مصرف الراجحي يعلن عن رسوم جديدة لفتح حساب للسعودي والمقيم تشمل رسوم كشف الحساب

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Sunday 01 October 2023 الساعة 04:00 pm

تقدم تطبيقات بنك الراجحي، المعروف بكونه واحداً من أبرز البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية، إمكانية الوصول إلى بيانات الحساب البنكي وتتبع التحويلات المالية والمصروفات بسهولة ويسر، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الحصول على رسوم كشف حساب الراجحي لمدة 3 شهور.


للتوضيح، يتم تحصيل رسوم للحصول على كشف حساب الراجحي لمدة 3 شهور، وهذا يساعد البنك على تقديم خدماته بأفضل شكل ممكن وضمان استمرارية العمل، ويتطلب من العملاء دفع الرسوم التالية:


- 25 ريال سعودي للرسوم لمدة 3 شهور. - 25 ريال سعودي للفترة من 6 شهور إلى 9 شهور. - 25 ريال سعودي للفترة التي تقل عن عام. - 30 ريال سعودي للفترة من عام إلى 5 أعوام. - 50 ريال سعودي للفترة التي تزيد عن 5 سنوات.


بالنسبة للراغبين في الحصول على كشف حساب من التطبيق، يشمل العملية عدة خطوات بسيطة تتضمن تحميل التطبيق، تسجيل الدخول، والتنقل الى قسم البطاقات حيث يمكنك تحديد الفترة الزمنية ونوع العمليات التي ترغب في مراجعتها.


بالنسبة للعملاء الذين يفضلون الحصول على كشف حساب مختوم، يمكنهم القيام بذلك من خلال زيارة أقرب فرع للراجحي وتقديم طلب الحصول على الكشف المختوم من قبل الموظف المختص بتوثيق الأوراق الرسمية بختم البنك.



جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد