كاش فوري بمائة الف ريال لكل مقيم في السعودية بدون موافقة كفيلك

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Wednesday 27 September 2023 الساعة 08:30 pm

كاش سريع بدون كفيل أو ضامن تمويل شخصي متاح للعملاء في المملكة العربية السعودية، يعتبر هذا المنتج التمويلي واحد من أهم العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة الراغبين في الحصول على سيولة نقدية تلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم المالية والشرائية وذلك من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب بالإضافة إلى سرعة إتمام جميع الإجراءات الخاصة بهذا المنتج التمويلي.


تعرف على تمويل كاش سريع بدون كفيل أو ضامن

تمويل كاش سريع بدون كفيل أو ضامن أحد أهم المنتجات التمويلية الميسرة التي توفرها شركة إمكان للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية، توفر الشركة من خلال هذا المنتج التمويلي مبالغ تمويلية يمكن أن يحصل عليها الشخص المتقدم بالطلب من خلال شروط سهلة وميسرة وبمتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب، بالإضافة إلى ما توفره شركة إمكان للتمويل من خيارات للسداد عديدة ومتنوعة يمكن أن يستفيد بها العميل في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تناسب راتبه الشهري وتتلائم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى.


    ما أهم ما يميز تمويل شركة إمكان عن غيره؟

التمويل الشخصي النقدي من شركة إمكان للتمويل يمتلك العديد من المزايا التي تجعله الاختيار الأول للعديد من العملاء في المملكة.

تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.

لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب تحويل راتبه الشهري للاستفادة من هذا المنتج التمويلي المتاح لدي شركة إمكان للتمويل.

أيضاً لا يتطلب من الشخص المتقدم بالطلب وجود كفيل أو ضامن عند التقدم بالطلب.

المبالغ التمويلية التى توفرها شركة إمكان للتمويل من خلال هذا التمويل الشخصي تبدأ من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 25 ألف ريال سعودي.

توفر شركة إمكان للتمويل خيارات للسداد عديدة ومتنوعة تناسب جميع العملاء الراغبين في الاستفادة من هذا المنتج التمويلي.

مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي النقدي من شركة إمكان للتمويل يمكن أن تصل إلى 24 شهر.

لا يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل في المملكة العربية السعودية وذلك للاستفادة من منتج التمويل الشخصي.

التقديم على الطلب يمكن أن يتم من خلال تطبيق شركة إمكان علي الهاتف.

موافقة سريعة وفورية من شركة إمكان للتمويل على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو ضامن لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

يمكن أن يتعرف العميل علي المزيد من العروض التمويلية الميسرة التى توفرها شركة إمكان للتمويل للأفراد في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال الدخول علي الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت وإختيار المنتج التمويلي الذي يلبي احتياجاته ومتطلباته المالية والشرائية أيضاً.

الإجراءات الخاصة بتلك العروض التمويلية المتاحة لدى شركة إمكان للتمويل تتم بكل سهولة وبسرعة في التنفيذ.



جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد