القصة الكاملة لتعذيب واغتصاب وتصوير طبيبة في صنعاء على يد شاب وكيف جعلها تجبر صديقاتها على الخضوع له!

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Tuesday 11 July 2023 الساعة 05:55 am

كشف الخبير اليمني في مجال الأمن الرقمي، مختار عبد المعز، اليوم الجمعة، تفاصيل مروعة لجريمة اغتصاب وابتزاز وتعذيب لشابة يتيمه، من قبل شاب وبتوطؤ من والده وشقيقه


ونشر الخبير مختار المعز، على حسابه الرسمي التفاصيل الكاملة التي تبدأ بعد فترة من بيع الشابة الضحية هاتفها، ليقوم المتهم المدعو "عزام محمد صغير النمري"، باستعادة جميع الصور الخاصة بها وممارسة الابتزاز ضدها.


 


وقال المعز، أن المدعو عزام أجبر الشابة التي تعمل طبيبة في العاصمة المحتلة صنعاء الخاضعة لسيطرة المتمردين الحوثيين، على الخروج والذهاب معه إلى أحد الأماكن ليقدم على اغتصابها تحت التهديد.


 


واضاف أن الشابة حملت بعد تعرضها للاغتصاب على يد عزام، الذي وعدها بالستر وظل يتلاعب بها إلى أن وصل الحمل في شهره السابع أجبرها على الإجهاض بالقوة.


 


وأشار المعز إلى أن الشابة الطبيبة ظلت ترسل راتبها الشهري بشكل دوري إلى المتهم عزام حتى وصل إجمالي المبلغ أكثر من مليون ونصف من فئة الطبعة القديمة.


 


 


ونشر المعز صورة لمراسلة عبر تطبيق الواتس اب، تظهر جزء بسيط من الابتزاز الذي يمارسه عزام بحق الضحية لإرسال راتبها الشهري عبر صرافة الكريمي، وذلك مقابل سترها وعدم نشر صورها والفيديوهات التي التقطها لها معه.


 


 


وأوضح الخبير في الأمن الرقمي مختار عبدالمعز، بأنه تواصل مع والد المبتز إلا أنه تجاهل الأمر وكأنه لايعنيه، مشيرا إلى تواصل بشقيق عزام ويدعى عمار محمد صغير النمري إلا أن الأخير قام بالتهديد والوعيد مستغلاً علاقته بالمشرفين الحوثيين في صنعاء المحتلة.


 


واضاف مختار أنه اكتشف أن عمار هو الآخر متورط بجرائم مشابهة لما ارتكبها شقيقه عزام النمري.


 


ولفت المعز إلى أن المتهم عزام قام بتشكيل وكر دعارة في منزل صديقه مروان، الذي يشاركه في جرائم تصوير البنات بفيديوهات مخلة، في العاصمة المحتلة صنعاء.


 


و نشر نص منشور مختار عبد المعز على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:


 


عزام محمد صغير النمري


 


استغل وابتز البنت اليتيمة ماديا وجنسياً واغتصبها وحمَلت وفوق هذا اهله عندهم الخبر كامل ما ردوا للبنت حقها ولا ربوا ابنهم، الولد ابوه واخوه بالسعودية والصرفة حقه من ظهر البنت.. ومشكل وكر دعارة مع صاحبة مروان ويتم تصوير البنات فيديوهات مخلة في بيت مروان.


 


تواصلت مع اخوه وطلع الثاني عليه قضايا اصلا أكثر من اخوه..


 


الولد أصبح اسلوب حياته مثل محتال تندر ومشبك مع أكثر من بنت ويصورهن باوضاع حميمية ويستغلهن جنسياً ومادياً ويرجع يرجم بهن.


 


ذي بيقول نتواصل مع ابوه ابوه بكله مايرد ولا يهمه الموضوع لانه خلف ورجم، وقد تواصلت مع ابوه واخوه، اخوه مستقوي بعلاقاته بصنعاء..


 


الآن الموضوع يحال للرأي العام..


نشتي حق اليتيمة يرجع.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد