رسالة عاجلة من مجلي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهذا ما جاء فيها

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Thursday 04 April 2024 الساعة 12:19 am

بعث عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني، عثمان مجلي، برقية شكر وامتنان إلى ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء السعودي بتحمل الدولة السعودية رسوم وغرامات تصحيح وضع النازحين من دول الجوار.


وأعرب مجلي عن خالص شكره وامتنانه لولي العهد السعودي، ولقائد المملكة العربية السعودية، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، على ما يقدمونه من دعم ومساندة لشعوب الأمتين العربية والإسلامية عامة، وللشعب اليمني المنكوب على وجه الخصوص.


وأكد مجلي أن قرار مجلس الوزراء السعودي بتحمل رسوم وغرامات تصحيح وضع النازحين هو لفتة أخوية كريمة، وليست بغريبة على المملكة العربية السعودية وقيادتها الحكيمة، التي لم تكن إلا سنداً وعوناً لليمن واليمنيين في مختلف المحن والأزمات.


وأشار مجلي إلى أن مثل هذه القرارات السعودية الكريمة سيكون لها أصداء إيجابية واسعة ومؤثرة في أوساط الشعوب العربية المجاورة للمملكة، التي تعودت على مد يد الخير والعون من قبل قيادة المملكة وحكومتها.


واختتم مجلي برقيته بالدعاء للمملكة العربية السعودية بدوام الأمن والأمان والمكانة والرفعة، وأن يحفظ قيادتها، وأن يعيد اليمن آمناً مستقراً مزدهراً.



جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد