شاهد بالفيديو لحظة اعتداء مدير مديرية الشيخ عثمان على محلات الملابس واحراق بضائع تقدر بعشرات الملايين.. والسجن والتعذيب مصير ناشرِيّ الفيديو!

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Sunday 18 June 2023 الساعة 09:05 pm

ناشد تجار وعمال الملابس في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة الموقتة عدن، المسؤولين في المحافظة إنقاذهم من بطش وتجبر مدير مديرية الشيخ المدعو وسام معاوية، والذي أعتدى عليهم وممتلكاتهم قبل أيام.


وتداولت صفحات ناشطين مقطع فيديو للحظة تهجم واعتداء مأمور المديرية على محل ملابس، في سوق "الشرطة مول"، حيث يظهر الفيديو إتلافه بضاعة المحل والتي تقدر بمئات الالاف، بحجه تجاوز مالك المحل بعرض بضاعته الى الشارع الرئيسي.

وتعرض التاجران: خالد عبدالملك وياسر الدبعي، للسجن والتعذيب من قبل "وسام معاوية"، على خلفية مشاركتهم مقطع الفيديو الذي يوثق اعتداء واتلاف مدير المديرية لبضائهم وأحراقها، وإطلاقهم مناشدة للمسؤولين في المحافظة، للتدخل وإطلاق صراحهم ووقف الأعمال التعسفية التي تسيئ لسمعة عدن حد وصفهم.


وشكى عمال السوق "لصوت الوطن" تعرضهم للإعتداء واتلاف بضائعهم بشكل مستمر من قبل مدير المديرية وعساكره، بالرغم من فرض إتاوات على الباعة في الشوارع والمحلات، تقدر بعشرات الملايين يوميا.


وتحدث عمال البسطات، عن إجبارهم دفع اتاوات بشكل يومي تقدر ب4000 ريال عن المتر الواحد لكل بسطة داخل سوق الشيخ عثمان، تذهب لنافذين بشكل تعسفي وغير قانوني.


وأضافوا ان هذه المبالغ التي يتم إرغامهم على دفعها، لا تحمهيم من الاعتداءات المستمرة التي تطالهم، ومنعهم من العمل خصوصا خلال أيام الموسم وذروة العمل في العيدين

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد