فيديو يجتاح مواقع السوشيال ميديا .. مجندات سعوديات يخطفن الأضواء بما قمن به في حفل التخرج (شاهد)

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Saturday 14 January 2023 الساعة 05:15 am

عبرت المجندات عن سعادتهن عقب حفل تخرجهن أمس الأربعاء ، من الدورة التأهيلية للفرد الأساسي للمجندات الدفعة الرابعة بمعهد التدريب النسوي في تخصصي القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، والقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة.


وقالت إحدى المجندات ، في فيديو متداول ، "فرحة كبيرة بعد 4 أشهر من التعب والمجهود ، وأشكر خادم الحرمين "الملك سلمان " وولي العهد " محمد بن سلمان " ، على إتاحة الفرصة للمرأة للألتحاق بالسلك العسكري ، وجدا فخورة ببنات بلدي وبنفسي لأننا وصلنا لهذه المرحلة ".


وأضاف والد إحدى المجندات ، "لا أعرف كيف أصف شعوري اليوم ، لتخرج ابنتي وكل زميلاتها ، الله يعز هذا الوطن وخادم الحرمين وولي العهد ووزير الداخلية ، يارب تتم هذه الفرحة ، هذا البلد الأمين المعطاء فخر وعز لنا كلنا كبير وصغير ".


ووجهت مجندة أخرى ، الشكر للجميع ، قائلة ، " كل الشكر لكل من كان عون لنا ، من مدربين وضباط وحتى مدنيين ، ولكل من خدمنا لنصل إلى هذه المرحلة " .


وتابعت أخرى ، الحمد لله رب العالمين لتبليغنا يوم التخرج من دورة الفرد الأساسي الرابعة ، وبهذه المناسبة ، أشكر القيادة الرشيدة وسمو ولي العهد لتمكين المرأة وتحقيق حلمها للانضمام للقطاع العسكري .


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد