شاهد: نازح جنوب اليمن يقتل زوجته ويدفنها داخل خيمته وينام على قبرها .

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Friday 06 January 2023 الساعة 12:55 pm

ألقت شرطة الرباط بمديرية تبن لحج، مساء الأربعاء، القبض على متهم بقتل زوجته الثلاثينية في منطقة الرباط بمديرية تبن لحج (جنوب اليمن).


وفي التفاصيل قال مدير شرطة الرباط، العقيد جلال محمد سالم، في تصريح صحفي إن المجني عليها؛ أقدار أحمد علي (28 عاماً)، من أهالي محافظة الحديدة (غرب اليمن) تسكن في مخيم الشوكاني بمنطقة الرباط، قتلت على يد زوجها.



وأضاف العقيد جلال محمد: "في البداية تلقينا بلاغاً من قبل المدعوه – اسمهان محمد علي زوقري 50 تسكن محافظة الحديدة، تفيد في عن اختفاء ابنتها المدعوة أقدار أحمد علي هبة".


وتابع العقيد جلال محمد: "مباشرة بدأنا بالتحقيق في القضية وتكليف فريق تحريات وتم النزول إلى منزل المجني عليها وأخذنا أقوال المتهم وهو الزوج يدعى "م، س، ع" (36 عاماً) من أهالي محافظة الحديدة يسكن في مخيم الشوكاني للنازحين بمنطقة الرباط، حيث قال إن زوجته "أقدار" قد توفت في محافظة مأرب وقام بإستخراج تأكيد من مستشفى السلام بمحافظة مأرب، وأنه دفنها هناك".


وأوضح مدير شرطة الرباط، العقيد جلال محمد، أنه تم التوصل والتحري من قبل المحقق في القضية وأثبت عدم صحة إدعاء المتهم الزوج وعند مواجهته مرة أخرى أعترف بارتكابه جريمة القتل بحق زوجته وقام بدفنها داخل الخيمة التابعة له قبل شهرين من إستلامنا البلاغ، مضيفاً إلى أنهم اخذوا أقوال أم المتهم في واقعة جريمة القتل في مخيم الشوكاني للنازحين في الرباط وقد أعترفت الأم بارتكاب ابنها الجريمة.


وبين العقيد جلال محمد أن المتهم وبعد أن قام بقتل زوجته عمل على تغسيلها ولف الجثة "ببطانية" بشكل محكم وحفر لها قبر داخل خيمة سكنهم ودفنها، وهو الأمر الذي دفعنا إلى النزول لإستخراج الجثة بحضور عضو نيابة الأمن والبحث والسجون – محمد عبد اللطيف الجيزاني، وفريق من البحث الجنائي بشرطة الرباط، وتمكنا من استخراج الجثة ونقلها إلى ثلاجة الموتى بمستشفى ابن خلدون، لاستكمال ما تبقى من اجراءات في واقعة الجريمة".


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد