الحوثيون يختطفون عيسى العذري وقيادي حوثي يتوعد بتصفيته

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Friday 06 January 2023 الساعة 08:15 am

اختطفت ميليشيا الحوثي الانقلابية الناشط واليوتيوبر اليمني، عيسى العذري، مساء الاربعاء من من منزل أحد أقاربه بإحدى ضواحي العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.


وأكد مصدر موثوق فضل عدم ذكر اسمه لـ"المشهد الخليجي" اختطاف الناشط العذري، الذي هاجم مؤخراً وبشدة قيادة وعناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية واتهمهم بـ"الفساد" والوقوف وراء شبكات دعارة للايقاع بعدد من النشطاء والمسؤولين في حكومتها.



ويأتي اختطاف العذري بعد أيام من اختطاف اليوتيوبرات؛  أحمد حجر، مصطفى المومري، واحمد علاو على خلفية انتقادهم لفساد ميليشيا الحوثي الانقلابية في مقابل تدهور الاوضاع المعيشية للمواطنين في مناطق سيطرتها.


في السياق قال القيادي الحوثي، حسين الاملحي، إنه في حال لم تتم محاكمة العذري وقبول أي وساطة للافراج عنه سيأخذ حقه منه بنفسه.

 

وقال الاملحي في تغريدة على حسابه في "تويتر": "اتمنى من الانصار ان لايتركو للوساطات علاقه بالعذري ويتركو القضاء يأخذ مجراه كما انني سأتقدم ببلاغ رسمي للجهات المختصة بكم التهم في العار والشرف التي اتهمني بها العذري وكل من اتهمه يتقدم ببلاغ رسمي واذا خرج قبل مقاضاته بالمحكمة او بوساطة انا بشل حقي بنفسي".


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد