قيادي حوثي يشهد لله على تفاصيل شبكات دعارة يديرها قيادات كبيرة في الامن القومي للميليشيا في صنعاء ويكشف عن تفاصيلها

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Thursday 05 January 2023 الساعة 01:15 pm

كشف قيادي منشق من ميليشيا الحوثي الانقلابية ان ضباطاً في جهاز المخابرات التابع للميليشيا يديرون شبكات دعارة في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.


وقال القيادي المنشق، العميد الركن محمد صلاح الحوثي، إنه ذهب للابلاغ عن شبكة دعارة يقودها ضباط من جهاز الامن والمخابرات الحوثي، ووجدهم مجتمعون  مع عضو ما يسمى بـ"المجلس السياسي الأعلى"، محمد علي الحوثي.


وأوضح الحوثي أن الميليشيا اتهمته بعد تقديمه البلاغ اتهمه الحوثيون بأنه هو من يقود شبكة دعارة.


وأكد الحوثي ان الميليشيا وقياداتها كاذبون وان خطاباتهم كلها افتراء وكذب وأن سلطة الحوثيين "ظالمة".




وكان عضو مجلس النواب في صنعاء (غير شرعي)، عبده بشر، كشف في تسريب صوتي عن استخدام ميليشيا الحوثي للنساء وشبكات دعارة للإيقاع بقياديين في صنعاء، بينهم برلمانيون موالون لها.


ويشير النائب عبده بشر، في التسريب الصوتي من إحدى جلسات برلمان صنعاء الخاضع لهم، لوثائق عن استهداف ميليشيا الحوثي قيادات كبيرة في سلطتها، غير المعترف بها، من خلال جرهم إلى أفعال دعارة لتطويعهم الكامل تحت إرادتها.


وقال بشر في التسريب الذي تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه تحصل على رسائل واعترافات نساء حوثيات يعملن في الأجهزة الأمنية للميليشيا للإيقاع بقائمة من الأسماء، ذكر أنها بحوزته، بينها أعضاء فيما يسمى "المجلس السياسي الأعلى"، واجهة سلطة الانقلاب الحوثية، ووزراء وبرلمانيون.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد