الحوثيون يكشفون عن الضحية القادمة الذي سيحمل على بطانية عفاش

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Thursday 29 December 2022 الساعة 01:55 pm

استبقت قيادات مليشيا الإرهاب الحوثية الثورة الشعبية المرتقبة بالتهديدات والوعيد متهمة المؤتمريين”تحديدا” بالتآمر عليهم والذين أطلقت عليهم عدة مسميمات من بينها ” العفافيش” والذين باتوا يهددون مضاجعهم .


وقال القيادي عبد الكريم الحوثي في عدة تغريدات له ،اليوم الأربعاء ” الأمن والمخابرات يهيب بكافة مواطني الجمهورية في مختلف المحافظات بضرورة الإنتباه واليقضة والإبلاغ عن أي تحرك مشبوه يساعد أجهزة الإستخبارات المعادية للبلاد “..


وسط توقعاتهم وفزعهم من ثورة شعبية تقتلعهم من جذورهم ،والتي باتت تقلق منامهم و تهدد مضاجعهم .


وأرفق الحوثي صورة “البطانية” التي تم فيها لف جثمان الرئيس الراحل علي عبد الله صالح والذي أعلن أول ثورة ضد المليشيا الحوثية في ديسمبر 2017م وقدم ثمنها رأسه ورأس عدد من كوادر وقيادات المؤتمر الشعبي العام بينهم أمين عام الحزب عارف عوض الزوكا والذين دعوا إلى ثورة او الموت بدلا من عيش العبودية والذل في ضل المليشيا الحوثية .


وكتب الحوثي تحت صورة البطانية “جاهزة لكل من تسول له نفسه ” متناسيا تعاليم علي بن أبي طالب والذي تعجب ممن لم يشهر سيفه لقتال الحاكم اذا لم يجد قوت يومه وغيرها من الشعارات التي رفعتها المليشيا الحوثية قبل انقلابها على السلطة.


وحاول الحوثي في تغريدة ثالثة تهدئة اليمنيين بعد تدهور الأوضاع الاقتصادية وتزايد الفساد في ضل حكم المليشيا الحوثية بالقول “سيشهد اليمن نهضة اقتصادية ستذهل العالم وسيفشل العدو إقتصادياً كما فشل عسكريا وسياسيا بفضل الله يمن اليوم أقوى من أي وقت مضى “!!


وهي وعود كاذبة دامت لأكثر من ثمان سنوات بعد خداع المليشيا لليمنيين بانهم سيدخلون صنعاء لإسقاط الجرعة عن المواد البترولية والذي كان قد ارتفع الى 3500 ريال لكنهم اسقطوا المرتبات ورفعوا جميع الأسعار بما فيها المشتقات البترولية والتي وصلت الى 15 ألف وتباع حاليا فوق العشرة الألف ريال والديزل ب 12 ألف ريال وارتفاع السلع الغذائية عشرة أضعاف.


هذا وتزايدت المطالب الشعبية بالثورة ضد المليشيا الحوثية وضد العنصرية والارهاب والفساد قبل أن تتمكن المليشيا الحوثية من رقاب اليمنيين أكثر وتقتلهم جوعا وفقرا وجهلا ومرضا.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد