نجاح ساحق: الجيش يقبض على الذراع الأيمن لـ «محمد بن زايد» في «شبوة» مع 3 من أخطر العناصر الإرهابية

صوت اليمن_متابعات: أخبار الوطن Thursday 09 January 2020 الساعة 09:40 am

 تمكنت قوات الجيش والأمن ، من القبض على الذراع الأيمن لـولي عهد أبوظبي "محمد بن زايد" في محافظة شبوة، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين يعدون من أخطر العناصر الإرهابية والتخريبية بمحافظة شبوة .

وذكرت مصادر محلية في تصريح صحفي رصده " أحداث نت " اليوم، إن عدد من أبطال الجيش والأمن داهموا وكراً لقيادات وعناصر إرهابية وتخريبية في مديرية رضوم بمحافظة شبوة ، أثناء تجهيزهم لعشرات العبوات الناسفة تمهيداً لتنفيذ جرائم إرهابية وتخريبية داخل المحافظة وقاموا بالقبض عليهم .

 

 

وافادت المصادر، بأن القيادي الكبير في المليشيات الإرهابية والتخريبية المدعومة إماراتياً، حسين بامصاري، الذي تربطه علاقة قوية مع قائد القوات الإماراتية في شبوة، كان على رأس من تم القبض عليهم، إلى جانب المدعو راشد مهدي القباص ، والمدعو ياسر مهدي القباص، والمدعو رياض عوض كبران ،وعدد آخر من العناصر الإرهابية.

وأوضحت المصادر أن هذا النجاح الكبير الذي حققه أبطال الجيش والأمن ، جاء بتعاون كبير من قبل أبناء مديرية رضوم،  الذين مدوهم بالمعلومات الدقيقة بتحركات تلك الخلية الإرهابية والتخريبية والأماكن التي تتخذ وكرا لتجهيز العبوات الناسفة والمخططات التخريبية والأنطلاق منها لأرتكاب جرائم القتل والتقطع. ..

وأشارت إلى أن الخلية التي تم القبض عليها اليوم ، تعد من أخطر خلايا الجماعات الإرهابية والتخريبية في محافظة شبوة، وتقف وراء عشرات من جرائم الاغتيالات والإنتهاكات والتقطلعات التي وقعت خلال الثلاث السنوات الماضية في المحافظة وفي أبين ..

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد