العولقي مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية يوجه نداء عاجلا لأبناء شبوة

صوت اليمن_متابعات: أخبار الوطن Friday 03 January 2020 الساعة 05:00 am

وجه الأخ عبد الرحيم العولقي مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، مساء اليوم الخميس، رسالة عاجلة إلى أبناء شبوة، أشاد فيها  بالبطولات التي قدموها ضد مليشيات الحوثي إبان حرب 2015.

وقال العولقي في رسالته لأبناء شبوة، عبر مقطع صوتي رصده محرر صحيفة "عدن الغد"، إن "هناك مؤامرة تدار وتحاك على المحافظة من قبل من أسماهم "عصابات الانتقالي".

وأهاب العولقي بأبناء شبوة أن "يحافظوا على محافظتهم، وأن يكونوا صفا واحداً مع الجيش الوطني ورجال الأمن".

 كما وجه تحذيرا صريحا لـ "عبدالعزيز الجفري" ومن معه بأن "شبوة سوف تكون سدا منيعا أمام كل هذه المؤامرات التي تحاك ضدها".. محذرا في السياق أبناء شبوة المنضوين تحت تحت لواء الانتقالي والإمارات، حد تعبيره.

وبعث برسالة خاصة لقبائل وأبناء اللقموش، أهاب من خلالها "بأن يكونوا سدا منيعا ضد هذه المؤامرات التي تحال ضد شبوة وأبنائها".. مشيداً بدور المحافظ "بن عديو" في حفظ الأمن والاستقرار في شبوة، "والذي هو أحد أبناء اللقموش".

واعتبر مستشار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية

عبدالرحيم العولقي عملية اختطاف الشاب "اللعكب" بأنها "خارج عن العرف القبلي لأبناء شبوة".. متوعدا العصابة التي اخطفته، والتي  كما قال، "يديرها الجفري والبوحر" بأنها "لن تبقى في شبوة".

وخاطب العولقي من أسماهم المغرر بهم من أبناء شبوة بأن "الخطر الأكبر من الأدوات التي تنفذ المخططات التدميرية والتخريبية الذين لن ينصروكم".. مؤكدا أن "هدفهم ليس دولة الجنوب، وإنما لاستخدامكم كأدوات فقط مثلما استخدموا غيركم سابقا".

وفي ختام رسالته طالب العولقي الجميع بـ "تحكيم العقل.. مشيراً إلى أن "الجيش والأمن لن يتهاونوا في الضرب بيد من حديد أي مخرب لأمن واستقرار شبوة".

  

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد