آخر ما قالته المذيعة اللبنانية نجوى قاسم عن اليمن.. عبارة هزت كل مشاعر اليمنيين!

صوت اليمن_متابعات: أخبار الوطن Friday 03 January 2020 الساعة 01:00 am

هزت المذيعة بقناتي العربية والحدث نجوى قاسم، مشاعر كل اليمنيين في آخر عبارة لها عن اليمن قبل وفاتها اليوم بنوبة قلبية مفاجئة.

 
 

وقالت في تغريدات على "تويتر" رصدها "أحداث نت": "تصر نهاية كل عام أن تأتي مفاجِئة أكثر من التي سبقتها.. الضربات الأميركية ضد الحشد الشعبي هي بداية العام الجديد للعراق".

وأضافت: "الأعاصير تضرب العراق و لبنان.. ليبيا في مهب كل أنواع الحروب. سوريا تتغير اكثر فأكثر وتزداد غربتها، اليمن يستمر في محاولات الهدوء متعباً جريحاً... الخ".

وختمت بالقول: "كيف نرحب ب 2020"

وفجع الوسط الإعلامي العربي، اليوم، بوفاة مذيعة قناتي الحدث والعربية الإعلامية نجوى قاسم.

وقال مدير أخبار MBC مالك الروقي في حسابه على تويتر "وفاة الزميلة نجوى قاسم مذيعة قناة العربية.. كل التعازي للزملاء ولعائلتها".

ونجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي "حدث اليوم" على قناتي العربية والعربية الحدث. غطت أخبار الحروب في أفغانستان والعراق ولبنان عملت 11 عاماً في تلفزيون المستقبل اللبنانية قبل أن تنتقل إلى قناة العربية في عام 2004.

وفي العام 2011 تم اختيارها بين أقوى مئة سيدة في العالم العربي من قبل مجلة أريبيان بزنس ، وحصلت في العام 2012 على جائزة مؤسسة مي شدياق للإبداع التلفزيوني.

وحصلت نجوة قاسم، على جائزة أفضل مذيعة في المهرجان العربي الرابع لل​إعلام​ في بيروت. سميت على موقع قناة العربية بـ"قطعة الكريستال" وسمتها جريدة الرياض السعودية ب"المراسلة الحربية".

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد