بالفيديو: فوز الفهد في مرمى النيران بسبب كلمات وقحة

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Saturday 07 October 2023 الساعة 11:00 am

سخرت فوز الفهد من إطلالتها بفستان أسو قصير وظهرت في مقطع فيديو وهي تتحدث بكلمات عرضتها للانتقادات.

عبرت فوز الفهد عن معاناتها مع فستان أسود قصير وحذاء برقبة طويلة “بوت”، مستشهدة بأحد مقاطع تيك توك التي يقدمها البعض بعنوان “كيف تستفزين مرات أخوكي” لتستبدلها بكلمة “كيف تحرين مرات أخوكي” في إشارة منها إلى ثقل الفستان وأنه يجعلها تشعر بارتفاع كبير في درجات الحرارة.


بمجرد نشر فوز الفهد لمقطع الفيديو تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية معبرين عن غضبهم من سخرية فوز الفهد من إطلالتها بالتقليل من زوجة الأخ، وذلك رغم أن الفاشنيستا الكويتية لم تكن تقصد إلى إيصال معاناتها مع ارتفاع درجة الحرارة وهي ترتدي الفستان، واستشهدت في كلماتها بفيديوهات تيك توك الرائجة.

وقالت فوز الفهد في مقطع الفيديو: “هذا الفستان فعلا يحر، شوفتي فيديوهات تيك توك اللي يقولون فيها كيف تحرين مرات أخوكي، هزا الفستان يسوي كدة”.

وظهرت فوز الفهد بفستان أسود قصير منفوش ونسقته مع بوت بنفس اللون طويل، أما عن مكياجها فاختارت الفاشنيستا الكويتية مكياج ناعم ناسب ملامحها، فيما ظهرت بتسريحة شعر مرفوع ناسبت إطلالتها وأبرزت تصميم الفستان من أعلى.

البعض اعتبر أن فوز الفهد تسخر من زوجة الأخ وهو ما دفعهم لتدوين عبارات حادة هاجموا فيها الفاشنيستا الكويتية، فبينما اعتبر البعض أنه من غير اللائق الحديث عن زوجة الأخ بهذه الطريقة رأى آخرون أن فوز الفهد لم تكن تقصد إلى إيصال وجهة نظرها.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد