تسهيلات كبيرة في السعودية لتملك العقار بالتقسيط خلال ايام

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 06 October 2023 الساعة 10:00 pm

في الساعات الأخيرة أشار صندوق التنمية العقارية في بيان صحفي إلى أن الحل التمويلي يضم مستفيدي سكني ممن رواتبهم تتراوح ما بين 3,000 إلى 14,000 ريال سعودي، والاستفادة من أقل هامش ربح تمويلي لتملك منتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء.


حيث نشر الصندوق قائلًا: "إن هذه الحلول تهدف إلى تحسين قدرة المستفيدين بما يتناسب مع قدراتهم التمويلية واحتياجهم لتملك السكن الملائم، تحقيقاً لمستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030".


بالإضافة إلى تأكيد صندوق التنمية العقاري على تلبية متطلبات التملك لمستفيدي سكني، وأتاح الفرصة ممن رواتبهم 14,000 ريال سعودي فأقل الاستفادة بهامش ربح تمويلي يُقدر بـ 2.59% لفترة محدودة بالشراكة مع 3 بنوك محلية.


من الجدير بالذكر أن برامج وممكنات الدعم السكني توفر حلول كثيرة مختلفة لمنتج الوحدات السكنية تحت الإنشاء، ومنا باقات الدعم السكني التي تسعى لتقديم دعم فوري غير مسترد يصل لـ 150,000 ريال سعودي، أو الدعم المالي الشهري تبعًا لمصفوفة الدعم يصل لـ 45% من دخل المستفيد.


أتاح "ماجد الحقيل" وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية أحدث الحلول التمويلية التي تعمل على تلبية حاجة المستفيدين لتملك الوحدات السكنية تحت الإنشاء بأقل هامش بالشراكة مع 4 جهات تمويلية



جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد