قائد طائرة الاتحاد العائدة من طهران يكشف حقيقة ما كان يحدث بين لاعبي النادي

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 06 October 2023 الساعة 10:00 am

‏بعد إلغاء مباراة كرة القدم بين الاتحاد السعودي وساباهان الإيراني قبل يومين، كشف الكابتن طيار “عبد الله الحريري” كواليس رحلة عودة الفريق السعودي من أصفهان في إيران.

وقال الحريري في تصريحات للعربية.نت، أمس الأربعاء، إن أعضاء الفريق أثبتوا شجاعتهم وموقفهم البطولي في اتخاذ قرار عدم اللعب في إيران.

كما أكد أن لاعبي جدة كانوا مبتهجين على متن الطائرة خلال العودة، مضيفاً أن أجواء من الفرح والسعادة عمت الرحلة في الجو، وعلى الأرض عند استقبال اللاعبين.


إلى ذلك، أوضح أنه كان من المفترض أن تعود الطائرة محملة باللاعبين بعد المباراة عند الساعة 11 مساء من أصفهان إلى جدة، لكن عند الساعة 7 أبلغ الطاقم بإلغاء المباراة، فتم إعطاؤنا أولوية لدى المسؤولين عن برج المراقبة.

وشدد على أن المراقبين الجويين لرحلة العودة كانوا حريصين على وصول الطائرة بأسرع وقت ممكن.


يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كان أعلن مساء الاثنين الماضي إلغاء مباراة اتحاد جدة ونادي سباهان أصفهان الإيراني بسبب “ظروف غير متوقعة”، بعد أن أكدت مصادر خروج بعثة الفريق السعودي من أرضية الملعب بسبب اعتراضها على وجود “صور ولافتات سياسية”. وأعاد التأكيد على “التزامه بضمان سلامة وأمن اللاعبين وحكام المباريات والمتفرجين وجميع أصحاب المصلحة المعنيين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد