السعودية: إعلان عاجل حول نقل فعاليات موسم الرياض الى هذا المكان الجديد لأول مرة

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Sunday 01 October 2023 الساعة 09:00 am

على أعتاب الإعلان الرسمي الذي أطلقه تركي آل الشيخ عن توقيت انطلاق موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، تم تحديد الـ21 من أكتوبر المقبل كموعد رسمي لبدء الفعاليات، ويتوقع أن تقام الفعاليات في وليفارد الرياض ستي أو بوليفارد وورلد، وذلك وفقاً لما أعلنته اللجنة المنظمة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وتتواجد في الأسطر التالية تفاصيل الأماكن الرئيسية والفعاليات المرتقبة في موسم الرياض 2023، بالإضافة إلى خطوات حجز تذاكر الحدث.


سيتميز موسم الرياض هذا العام بمجموعة متنوعة من الفعاليات، بما في ذلك:

- كأس موسم الرياض بمشاركة النصر والهلال في مواجهة مع نادٍ عالمي لم يتم تحديده بعد. - عروض مسرحية متعددة الأنواع. - حفل جوي أوردز. - عودة عروض ذا جروفز بصورة جديدة. - معرض وجوائز المؤثرين وصناع المحتوى concon. - كأس موسم الرياض للتنس. - مهرجان كراون جوب، واحد من أكبر مهرجانات المصارعة في العالم، مع مشاركة جون سينا. - العروض الفنية والترفيهية في بوليفارد وورلد. - ألعاب ترفيهية مثيرة في وندر جاردن. - معرض الألعاب (RTF). - تجربة هاوس اوف هايب. - حفلات غنائية خليجية وعربية وعالمية.


من المواقع البارزة لموسم الرياض 2023:


- بوليفارد هول: منطقة استعمالات متعددة جديدة واستثنائية، تتسع لأكثر من ٤٠ ألف زائر في الوقت الواحد. - بوليفارد رياض سيتي: تضم تجارب عالمية جديدة مثل عالم باربي وقلعة ديزني و"هاوس أوف هايب" ومقهى القطط، بالإضافة إلى متحف خاص بكريستيانو رونالدو، وسيتم أيضًا إنشاء أكبر متحف في العالم لأساطير العالم، يضم 30 ألف قطعة نادرة. - بوليفارد وورلد تم توسيعها لتشمل مليون متر مربع، ويضم التوسع ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والأماكن الترفيهية.


الخطوات التالية توجهك كيف تقوم بحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023:


- قم بزيارة الموقع الرسمي لموسم الرياض. - اختر الفعالية التي ترغب في حضورها من قائمة الفعاليات. - انقر على "احجز الآن" للانتقال إلى صفحة الحجز. - حدد العدد المطلوب من التذاكر وموقع الجلوس إذا كانت الفعالية تتطلب ذلك. - أكمل عملية الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم المباشر أو أي وسيلة دفع أخرى مقبولة. - بمجرد تأكيد الدفع، ستتلقى تذاكرك بشكل إلكتروني عبر البريد الإلكتروني. - يمكنك طباعة التذاكر أو عرضها على هاتفك الذكي عند دخول الفعالية.


يرجى ملاحظة أن بعض الفعاليات قد تتطلب حجزًا مسبقًا، لذا من الأفضل التحقق من التواريخ والأوقات قبل الحضور.





جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد