عروض جبارة على تويوتا كامري وكروولا ويارس للمقيمين في السعودية

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Saturday 30 September 2023 الساعة 10:00 am

يتوفر للبيع سيارات تويوتا مستعملة بأقساط شهرية تبلغ 500 ريال، وتبدأ الأسعار من 11 ألف ريال للدفع النقدي، تُعَتَبِرُ سيارات تويوتا اليابانية من السيارات المطلوبة بشدة داخل المملكة العربية السعودية، فصناعة السيارات وتجارتها تُعَتَبَرُ من أكبر وأدق الصناعات، حيث تتطلب العديد من المواد الخام والتفاني في الصنع والجودة، وتعد شركة تويوتا اليابانية واحدة من أبرز الشركات التي تحظى بثقة الملايين حول العالم في صناعة السيارات، في الوقت الحالي، يشهد سوق السيارات المستعملة والمدعومة داخل المملكة ازدهارًا نظرًا لارتفاع أسعار السيارات الجديدة.


سيارات تويوتا بقسط 500 ريال بالسعودية

قمنا بجمع مجموعة متنوعة من السيارات المتاحة للبيع في معارض السيارات وعبر مواقع بيع السيارات المدعومة، يمكنك العثور على هذه السيارات مباشرة من المالك عن طريق مواقع مثل “هتلاقي السعودي للسيارات”، على سبيل المثال، يمكنك العثور على سيارة تويوتا كامري موديل عام 2004 للبيع بقسط شهري 750 ريال وتدفع على دفعات، هذه تعتبر من أقل الأسعار لبيع سيارة من هذا النوع.



متوفرة للبيع سيارة تويوتا كامري موديل 2004 بمواصفات نصف فل وتعمل بوقود البنزين، تم قطع مسافة تقدر بنحو 319 ألف كيلومتر، وهذا العداد يعكس القراءة الحقيقية للمسافة المقطوعة، السيارة تم فحصها وتأتي مع استمارة فحص جديدة.


يتم عرض سيارة تويوتا كامري للبيع بواسطة المالك الأول مباشرة دون وسيط، السعر المعروض للسيارة يبلغ 11 ألف ريال وتتوفر خيارات التقسيط، حيث يُمكن دفع قسط شهري قدره 750 ريال على دفعات منتظمة.


متاحة للبيع سيارة تويوتا كورولا سيدان إصدار عام 2007 بسعر 7500 ريال سعودي، يمكن تقسيط السيارة بقسط شهري قدره 500 ريال سعودي على دفعات منتظمة، مع دفعة مقدمة قدرها 2000 ريال سعودي، السيارة تعرض للبيع من المالك الأول وتتوفر بمواصفات إقليمية بمواصفات خليجية.


تقع السيارة في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، تحمل سيارة تويوتا كورولا عداد ممشى قليل حيث سجلت قراءة تبلغ 138 ألف كيلومتر، تأتي السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي ومحرك 4 سيلندر.


تتميز السيارة بنوافذ كهربائية للأمام والخلف، وتحتوي على نظام صوت مع مبدل أقراص، وراديو كاسيت، ونظام بلوتوث، كما تتمتع مقاعد السيارة بتصنيع من القماش.


معروضة للبيع في موقع “هتلاقي السعودي” سيارة تويوتا ياريس إصدار عام 2010 بحالة مستعملة، يمكن تقسيط السيارة بقسط شهري قدره 700 ريال سعودي على دفعات، مع دفعة مقدمة قدرها 3000 ريال سعودي.


تتواجد السيارة في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية، يبلغ سعر سيارة تويوتا ياريس 11 ألف ريال سعودي تم قطع مسافة تقدر بـ 100 ألف كيلومتر، تستخدم تويوتا ياريس وقود البنزين مع محرك سعة 1600 سي سي.


تتميز السيارة بنظام فرامل مانع للانغلاق ونظام مانع الانزلاق، مقاعد السيارة مصنوعة من الجلد، وتتوفر بها نظام تكييف هواء مركزي، يتم التحكم فيها عن بعد من خلال ريموت كنترول، تأتي السيارة أيضًا بجنوط مصنوعة من الكروم وتحتوي على إطار احتياطي.


متوفرة للبيع سيارة هيونداي اكسنت 2017 بخيار الشراء النقدي أو عن طريق التقسيط، يمكن تقسيط السيارة بقسط شهري قدره 500 ريال سعودي، السيارة هيونداي مستعملة وتتمتع بحالة نظيفة من الداخل والخارج:


تأتي السيارة بمواصفات إقليمية بمواصفات خليجية.

يتم عرض عداد الممشى على شاشة ويبلغ قراءته 97 ألف كيلومتر.

تضم السيارة بعض الميزات مثل وجود فتحة سقف وستارة خلفية بحالة الوكالة.

كما تحتوي السيارة على بروجكتر وجناح ومفتاح كنترول.

تتواجد السيارة في مدينة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

يبلغ سعر سيارة هيونداي اكسنت 25 ألف ريال سعودي.


متاحة للبيع في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، سيارة تويوتا كامري إصدار عام 2008، تعتبر السيارة سيدان ومستعملة.


يتميز ناقل الحركة بكونه أوتوماتيكيًا بست سرعات.

يتوفر عداد الممشى للسيارة ويبلغ قراءته 178 ألف كيلومتر.

يمكن شراء سيارة تويوتا كامري 2008 بسعر 9000 ريال سعودي، سواء كان الشراء نقديًا أو عن طريق التقسيط.

تتمتع السيارة باللون الخارجي الفضي الأصلي وتحمل الطلاء الأصلي.

يتم استخدام وقود البنزين في محرك السيارة.

كيف تشتري سيارة في السعودية؟

الذهاب إلى هيئة الطرق والمواصلات في المملكة العربية السعودية.

دفع اشتراك التأمين الشامل على السيارة وسداد أي مخالفات مسجلة عليها سابقا. 

تقديم جميع المستندات والأوراق المطلوبة لنقل ملكية السيارة.

التأكد من صحة جميع البيانات والمستندات المطلوبة لاستكمال عملية نقل الملكية بشكل كامل وسليم.

كم سعر السيارات المستعملة في السعودية؟

تويوتا كامري 2004 بين 7,000 ريال و 9,000 ريال.

تويوتا كامري 2005  بين 7,000 ريال و 8,000 ريال.

تويوتا يارس 2010 بين 7,000 ريال و 8,000 ريال.

هوندا  CRZ 2006 بين 8,000 ريال و 8,000 ريال.

ارخص سيارة في السعودية كم سعرها؟

أرخص سعر لسيارة في السوق السعودية هو 41400 ريال سعودي شامل الضريبة، وهو سعر سيارة ميتسوبيشي أتراج 2022، التي تُعد من أقل السيارات سعراً في المملكة وربما أرخص سيارة بشكل مطلق.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد