سيارات للكرف اليومي بحالة ممتازة في السعودية وسعر مناسب جداً ممشاها قليل

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 29 September 2023 الساعة 11:30 pm

السيارات المستعملة هي خيار شائع للكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، وذلك لعدة أسباب منها انخفاض سعرها مقارنة بالسيارات الجديدة، وتوفرها بالعديد من الخيارات والأسعار، وإمكانية الحصول عليها بسهولة.




كما يشهد سوق السيارات المستعملة في السعودية نمو مستمر في السنوات الأخيرة، وذلك بسبب زيادة الطلب على السيارات في المملكة، ومن خلال المقال الآن سنلقي نظرة على سوق السيارات المستعملة في السعودية، وسنتعرف على أهم النصائح التي يجب اتباعها عند شراء سيارة مستعملة.


للبيع سيارة كيا سبورتاج 2020 مستعملة بالسعودية

كيا سبورتاج 2020 هي سيارة SUV مدمجة جيدة الأداء وغنية بالمميزات، وتعد خيار جيد للمشترين الذين يبحثون عن سيارة SUV عملية وذات قيمة مقابل المال، واللون أحمر، والممشى 80,000 كم، بينما السعر 82000 ريال سعودي، والسيارة بحالة ممتازة، خالية من الحوادث، صيانة دورية في الوكالة، ومتوفرة في الخبر بالمملكة العربية السعودية، وتتميز السيارة بنظام تعليق مريح ومساحة تخزين واسعة.


محرك 4 سلندر 2.4 لتر.

ناقل حركة أوتوماتيكي 6 سرعات.

دفع أمامي.

مقاعد جلدية.

فتحة سقف بانورامية

نظام ملاحة.

نظام صوتي JBL.

كاميرا خلفية.

مثبت سرعة.

نظام تثبيت المسار.

نظام تحذير من الاصطدام الأمامي.

نظام تحذير من مغادرة المسار.

نظام مراقبة النقطة العمياء.

6 وسائد هوائية.

سيارة مستعملة للبيع في السعودية هيونداي سونتا 2017


هي سيارة سيدان متوسطة الحجم تتميز بتصميمها الأنيق وأداءها القوي وميزاتها التكنولوجية المتطورة، تتوفر السيارة بمحرك 4 سلندر 2.5 لتر، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، كما تتميز السيارة بنظام تعليق مريح ومساحة تخزين واسعة، بينما قطع الممشى 30,000 كم، السعر كاش 24000 ريال سعودي، والسيارة بحالة ممتازة خالية من الحوادث، وموقع السيارة في السعودية بمدينة حفر الباطن.


السيارة المستعملة للبيع في السعودية هيونداي أكسنت 2019


فإن تتميز السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر ونظام دفع أمامي، ناقل الحركة أوتوماتيكي، ويبلغ الممشى الحالي للسيارة 39,000 كم، والسيارة بحالة ممتازة، خالية من الحوادث، وتم فحصها من قبل الوكيل، ويبلغ سعر السيارة 39,000 ريال سعودي، متوفرة في مدينة جدة بالسعودية، بينما اللون الخارجي أسود.


نصائح هامة عند شراء السيارات المستعملة

عند شراء سيارة مستعملة، يجب اتباع بعض النصائح المهمة لضمان الحصول على سيارة جيدة في حالة جيدة، فيما يلي أهم هذه النصائح:


يجب التأكد من أن السيارة تناسب احتياجاتك.

إذا لم تكن خبير في السيارات، فمن الأفضل طلب المساعدة من خبير لفحص السيارة قبل الشراء.

يجب أن تسأل البائع عن تاريخ السيارة، وتأكد من أنها لم تكن في حادث أو تعرضت للتلف.

اطلب من البائع فحص السيارة من قبل وكيل معتمد لضمان سلامتها.

يجب أن لا تتردد في التفاوض على السعر مع البائع، خاصة إذا كانت السيارة في حالة جيدة.

للبيع سيارة مستعملة في السعودية


سيارة تويوتا هيلوكس 2016 مستعملة للبيع في السعودية، السيارة باللون الأبيض، وسعرها 55 ألف ريال سعودي، ومزودة بناقل حركة يدوي ومحرك بنزين، وتتميز السيارة بالعديد من المواصفات الداخلية والخارجية مكيف الهواء، وفرامل ABS، والزجاج الكهربائي، ومساعد الاصطفاف، ونظام منع الانزلاق، ونظام التحكم في المقود، وبلوتوث، وشاشة وسائط، ومنفذ AUX / USB، ومشغل اسطوانات، ووسائد هوائية.


معروض سيارة مستعملة للبيع في جدة بالمملكة العربية السعودية، السيارة هي كيا أوبتيما سيدان موديل 2012 ذات لون رمادي، والسعر المطلوب للبيع هو 35,000 ريال سعودي، بينما عدد الكيلو مترات بلغ 110,000 كيلو متر، ونوع المحرك 4 سلندرات، وتحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي، بينما نوع الوقود المستخدم بنزين، واللون الخارجي للسيارة رمادي.


للبيع سيارة هوندا سي أر في موديل 2014


السيارة هي سيارة هوندا سي أر في أسود اللون موديل 2014، السيارة معروضة للبيع في جدة، بالمملكة العربية السعودية، السيارة بها مسافة مقطوعة 100,000 كيلو متر، السيارة مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي 5 سرعات ودفع رباعي، وسعر السيارة 43,000 ريال سعودي، السيارة نظيفة وخالية من الخدوش.


مواصفات السيارة تويوتا كورولا 2008

هي سيارة سيدان متوسطة الحجم، وتتوفر تويوتا كورولا 2008 بمحرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر بقوة 106 حصان، وتتميز تويوتا كورولا 2008 بداخلية مريحة وواسعة تتسع لخمسة أشخاص، وتتميز بمقاعد مريحة ومساحة تخزين كبيرة، ويبدأ سعر تويوتا كورولا 2008 المستعملة في مصر من 150,000 جنيه، وتعد أنها اقتصادية في استهلاك الوقود، والتصميم أنيق وعملي، وداخلية مريحة وواسعة



جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد