فيديو للأمير محمد بن سلمان وهو يتناول وجبته المفضلة وجدل في السعودية حول مكوناتها

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 29 September 2023 الساعة 01:30 am

يعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان أحد السياسين القلائل الذين لا يفضلون تناول طعامهم أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام في مختلف المواقف والظروف.




وتتحدث العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الصحفية عن الأسباب التي تجعل الأمير محمد بن سلمان يرفض تناول الطعام أمام وسائل الإعلام أسوة بالعديد من الأمراء والحكام في المنطقة والعالم أجمع.


ويقول المحللين أنّ الأمير محمد بن سلمان يتبع برتوكولا خاصاً لا يستطيع من خلاله تناول الطعام أمام عدسات الكاميرات ووسائل الإعلام وذلك لاعتبارات شخصية يضعها هو.


وتناولت العديد من الوسائل الإعلامية والمواقع الصحفية مقطع فيديو للأمير محمد بن سلمان وهو يتناول إحدى الوجبات أثناء زيارته لمنطقة الحدود الشمالية في المملكة.


وتسآلت الكثير من وسائل الإعلام عن الأسباب التي جعلت ولي العهد السعودي يخرق البرتوكول الذي وضعه هو بنفسه ويتناول هذه الوجبة بالذات.


وبعد وقوع الحادثة تبين أنّ هذه الوجبة هي الوجبة المفضلة للأمير محمد بن سلمان حيث تسمى هذه الوجبة بالجمري وهي وجبة تقليدية تشتهر بها منطقة الحدود الشمالية ويستغرق تحضيرها ساعة واحدة وهي عبارة عن خبز يتم تقديمه مع التمر والحليب.





جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد