الحق ما تلحق ايفون15 الجديد بثلاثة الاف ريال فقط بمناسبة اليوم الوطني السعودي

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Monday 25 September 2023 الساعة 02:30 am

خصومات اليوم الوطني على الجوالات، بدأت المملكة العربية السعودية بنشر مظاهر الاحتفال باليوم الوطني للدولة والذي يوافق يوم السبت 23 سبتمبر، حيث يحتفل جميع المواطنين السعوديين بهذا اليوم كل عام عن طريق أشكال مختلفة من الاحتفال تبرز مدى الفرحة والسعادة بهذا اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة، ومن مظاهر الاحتفال لدى بعض الأسواق التجارية هو عمل عروض وخصومات مختلفة على ما تقدمه من سلع لمضاعفة نسبة البيع وبالتالي زيادة المكسب.


خصومات اليوم الوطني على الجوالات

أعلنت سلسلة اكسترا عن تشكيلة مختلفة لديها من الهاتف الجوال بمناسبة عروض اليوم الوطني، وتصل نسبة الخصومات بهذه العروض إلى 50% من السعر الأساسي للهاتف، حيث تعد اكسترا واحدة من ضمن المتاجر الإلكترونية التي تقدم سلع عديدة يتم شراؤها من خلال الإنترنت والدفع باستخدام أحد الطرق المناسبة للدفع، ونتعرف على أبرز عروض اكسترا على الهواتف.


جوال آيفون 15 هو هاتف ذكي جديد تم الإعلان عنه رسمياً من قبل شركة آبل، ويتميز الآيفون 15 بعدة مواصفات ومميزات مثيرة، كما يأتي الهاتف بإطار مصنوع من الألمونيوم ذو حواف مسطحة، مع جهة خلفية مصنوعة من الزجاج الملون، أما عن الشاشة فهي مغطاة بطبقة من Ceramic Shield لمزيد من الحماية.


هاتف آيفون 15 برو ماكس

عرضت اكسترا هاتف آيفون 15 برو ماكس للبيع مع تخفيض 30% من السعر، بسعر اليوم الوطني للهواتف، حيث بلغ سعره قبل الخصم 5499 ريال سعودي وبالتالي يكون السعر بعد الخصم 3849 ريال، ويمتاز الهاتف بأنه يدعم شبكات الجيل الخامس، شاشة 6.7 بوصة، ذاكرة 256 جيجابايت والهاتف متوفر باللون الأزرق البلاتينيوم.


سامسونج جالكسي s23 الترا

يمكنك شراء هاتف سامسونج جالاكسي اس 23 الترا من خلال اكسترا بخصم 25%، حيث أصبح سعره بعد الخصم 4499 ريال سعودي وهو يدعم شبكات الجيل الخامس بشاشة مقاسها 6.8 بوصة ، وسعة تخزين 512 بوصة.


هواوي ميت 50 برو

إذا كنت من عشاق هواتف هواوي يمكنك الاستفادة من خصم اكسترا على هاتف هواوي ميت 50 برو الذي بلغ قيمته 20% من الثمن الأساسي وهو 4999 ريال سعودي ليصبح السعر بعد الخصم 3999 ريال سعودي، ويبلغ حجم الشاشة 6.7 بوصة وسعة تخزين الهاتف 256 جيجابايت وهو متوفر باللون الأسود.


أوبو Find X5 برو

قدمت اكسترا هاتف أوبو Find X5 برو على موقعها بخصم 15%، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الخامس وشاشة 6.7 بوصة، وقد وصل سعر الهاتف بعد الخصم إلى 3749 ريال سعودي ويتواجد الهاتف باللون الأسود فحسب.


عروض اكسترا في اليوم الوطني

أعلنت اكسترا عبر حسابها على تويتر عن وجود خصم إضافي بقيمة 10% دون حد أقصى على جميع المعروضات على الموقع، ويستمر هذا العرض حتى يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023 عن طريق كود الخصم nd93.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد