بالله عليكم لا تسكنوا مع زوجاتكم في بيوتهم.. أخصائي سعودي يحذر المواطنين من السكن مع زوجاتهم بعد موقف صادم حصل لأحد أصدقائه

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Tuesday 05 September 2023 الساعة 07:00 pm

وجه الدكتور “عبدالعزيز الدواس”، المختص بالشؤون النفسية، نصائح للرجال عبر مقطع فيديو، حيث أكد على أهمية عدم السكن في منازل الزوجات. وأضاف بتشبيه ذكي قائلاً: “لا كن كالعطر بالنسبة للمرأة، فإذا انتهى ترميه”.


وفي توضيحه لهذه النصيحة، ذكر الدكتور الدواس قصة رجل قضى مع زوجته 15 عامًا في منزلها، فطلبت منه مقابل الإيجار، مما أضطره لبيع أرضه. وأشار إلى أن بعض الزوجات قد تصرف مع أزواجهن كأنهن عدو.


وعلى هذا النحو، أوصى الدواس الرجال بشراء منازلهم الخاصة وعدم الاعتماد على منازل الزوجات، حتى لا يواجهوا مشكلات في المستقبل. وختم حديثه قائلاً: “كن ذو قيمة واحرص على توفير مأوى خاص بك، فلا يمكن التكهن بردود فعل الناس، ويمكن في أي لحظة أن تكون أنت هو الضحية”.



تفاعل الكثير من المواطنين السعوديين مع المقطع، حيث قال أحدهم “متى ما بدأت الزوجة بالاستهزاء بكلام زوجها حتى وإن كان. على سبيل مزحها فاعلم أنك لم تعد تشكل أهمية إليها وأنها بصدد تأسيسها لعالمها آلخاص بهآ بعيدا عنك وأنت لن تكون جزءا فيه” وقال أخر “الذي يسكن مع الزوجة في منزلها هذا ليس رجل والذي يسجل البيت باسم الزوجة هذا ضعيف وفي أمور كثيرة يجب على الرجال ينتبهون لها المرأة تحركها العاطفة أما الرجل الحقيقي يقوده عقله ونباهته”.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد