أسعار كل موديلات "لامبرغيني 2023" في السعودية

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Thursday 06 July 2023 الساعة 11:55 am

يريد الجميع معرفة


 لأنها من أفخم وأشهر السيارات الرياضية ذات الاستعمالات المتعددة، وهي حصلت على خطف أنظار عدد كبير من الشباب الذين يتوجدون في المملكة، ومليئة بالكثير من المميزات.


 سعر لمبورجيني 2023 في السعودية


مواصفات سيارة لمبورجيني 2023


ويوجد في سيارة لمبورجيني موديل 2023 محرك سعته 4000 سي سي، وهو ينتج قوة محرك يصل قدرها لـ 650 حصان وعزم دوران يصل لـ 850 نيوتن/ متر، وفيها محرك فيه ناقل حركة أوتوماتيك، وقوتها القصوى تصل لـ 305 كم/ ساعة، وتتسارع من وضع الثبات لـ 100 كم/ ساعة في خلال 3.6 ثانية.


ويوجد في السيارة نظام الدفع الكلي للعجلات، وتعمل السيارة على استهلاك السيارة لحوالي 12.7 لتر من الوقود عندما تقطع مسافة تصل لـ 100 كم، وأيضاً سعة الخزان الخاص بالوقود يصل لـ 85 لتر، وفيها الكثير من وسائل الأمان والسلامة الحديثة ومنها نظام الفرامل الذي يمنع الانغلاق، وفيه نظام توزيع إلكتروني خاص بقوة الفرامل وأنظمة مساعدة الفرامل.


 


سعر لمبورجيني 2023 في السعودية


ويتوفر في السيارة إنذار منع السرقة وأنظمة مساعدة الفرامل، وأيضاً قفل تلقائي لجميع الأبواب، ونظام المساعدة على صعود جميع المرتفعات، وفي السيارة إمكانية تثبيت مقاعد الأطفال ونظام التحذير من مغادرة المسار، وفيها كاميرا محيطية ونظام التحكم في الجر، وأيضاً نظام مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات، والتحكم في ثبات السيارة وقفل مركزي لكل الأبواب.


ووصل سعر لمبورجيني 2023 في 


 لـ مليون و78 ألف ريال سعودي، وفيها الكثير من الكماليات والتجهيزات ومن أهمها إمكانية طي المقاعد الخلفية ومقاعد مصنوعة من الجلد، والسقف فيها زجاج بانورامي ومصابيح أمامية تعمل بتقنية الليد، وبلوتوث ومكيف أوتوماتيك، وفيها الكثير من الأشياء الذي تجعلها مميزة عن غيرها من السيارات الأخرى بكل أنواعها.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد