شاهد: فضيحة كبيرة لفيفي عبده داخل فندق خمسة نجوم في السعودية

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Sunday 02 July 2023 الساعة 03:35 pm

تعرضت الفنانة المصرية فيفي عبده، في أحد فنادق العاصمة السعودية الرياض، لموقف أصابها بالخوف والهلع، دفعها للهروب حافية القدمين. وحسب مقطع فيديو نشرته الفنانة، قالت إنها هربت بعدما سمعت إنذار حريق تجريبي، وظهرت في المقطع وهي جالسة على الأرض، وحافية القدمين، أمام غرفتها بالفندق.


وقالت : "الأوتيل ساب الورقة دي، وأنا مقرأتهاش، وأقوم على خضة أخلوا المبنى، نخلي المبنى ونروح فين"، وأضاف مخاطبة ابنتها التي وثقت الفيديو: "أنتِ جاية ليا، وماسكة إزازة، وأنا عمالة ألطم، إزاي يعني عاوزة أفهم إزاي". وأوضحت أن الفندق أجرى تجربة افتراضية لإخلاء المبنى في حالة وجود حريق، وتم إخطار النزلاء إلا أنها لم تقرأ الورقة وعندما سمعت إنذار الحريق التجريبي اعتقدت أن هناك خطر ما وشعرت بالخوف، واختتمت قائلة:"اسكوزمي، بجد ما يوقع إلا الشاطر".


فيما يلي ، نذكر لكم، أهم الإجراءات العامة لإخلاء المبنى في حال تعرضه لحريق: - قم بإخلاء المبنى فور سماع إنذار الحريق. - اخرج من المبنى باستخدام أقرب مخرج للطوارئ. - سيساعد منسقو الطوارئ المعينون في المبنى شاغلي المبنى أثناء إخلاء المبنى. - لا تستخدم المصاعد أثناء الإخلاء. - ابق في نقطة التجمع المحددة خارج المبنى وانتظر التعليمات.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد