بعد صدمة ميسي .. ميامي يحسم التعاقد مع صفقة كبيرة للهلال السعودي

متابعات : صوت الوطن أخبار الوطن Wednesday 21 June 2023 الساعة 08:00 pm

يستمر الحديث حول تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والتي تسعى إداراته في تكوين فريق عالمي، يعيد دوري روشن للمتحرفين إلى الزعيم من جديد.


ونال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، اهتمام العالم في الأيام الأخيرة، في ظل قراره بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي، ورفض عرض الهلال، وكذلك عدم العودة لبرشلونة.

وأعلن ميسي في حوار مطول مع صحيفتي "سبورت" و"موندو ديبورتيفو"، قراره النهائي، بالانتقال لإنتر ميامي الأمريكي لمدة 3 سنوات، حتى صيف عام 2026، وهو ما يعني ضمان مشاركته في مونديال الولايات المتحدة، كندا، المكسيك.


ميامي يحسم التعاقد مع ألبا


وفقا للصحفي التركي "أكرم كونور"، فإن إنتر ميامي حسم التعاقد مع الإسباني جوردي ألبا، ظهير برشلونة السابق.


وكان الهلال يهدف التعاقد مع جوردي ألبا، ظهير برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وانتهت حقبة الجيل الذهبي لبرشلونة برحيل جوردي ألبا، خاصة أن الثنائي جيرارد بيكيه، وسيرخيو بوسكيتس غادروا الفريق الكتالوني، بعد إعلان نهاية مسيرتهم هذا الموسم مع البلاوجرانا.


وسيغادر جوردي ألبا، بعد أن انتقل للفريق الكتالوني، قادما من فالنسيا في صيف عام 2012، ليحقق مسيرة خيالية مع الفريق الكتالوني، حتى تراجع دوره هذا الموسم.


وحاول برشلونة في الفترة الماضية، إقناع ألبا بالرحيل في نهاية الموسم، بسبب راتبه السنوي الكبير، الذي سيصل لـ 36 مليون يورو، خاصة أنه يتبقى له بعض الرواتب التي تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد