معارض سعودي يروي موقف إنساني لولي العهد الأمير محمد بن سلمان تجاهه ويثير الصدمة!! شاهد

متابعات : صوت الوطن الاخبار Sunday 18 June 2023 الساعة 12:25 am

انتشر بمواقع التواصل مقطع فيديو للمعارض السعودي المتواجد خارج المملكة أحمد هارون، كشف فيه موقفا إنسانيا لولي العهد محمد بن سلمان تجاهه، بعد سنوات من "الإساءة للمملكة ورموزها".


 


 


 


 


 


 


 


وتوجه المعارض السعودي هارون، التي قالت صحيفة "المناطق" إنه "يعاني الفقر والشتات في الغربة"، برسالة إلى السعوديين قائلا:


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


ائلًا: " واجب إنساني وأخلاقي، ومن المروءة والشرف، أن أقول ما حدث معي وهذا بيكون آخر مقطع لي، سأحذف كل المقاطع أيضا وأغلق حسابي بعد أسبوع"، حيث طلب من السعوديين أن يحذفوا كل المقاطع المسيئة التي شاركها طوال الـ10 سنوات الماضية ضد المملكة،


 


 


 


 


 


 


 


وأشار إلى أن مسؤولا من وزارة الخارجية السعودية اتصل فيه وقال له إن "سمو سيدي ولي العهد محمد بن سلمان، عرف عن حالته، وقال كلمتين بس..طمنوني على بناته ولا يقصر عليهم شيء".


 


 


 


 


 


 


 


وأضاف: "بعد ما العالم كله تركني، بعد 10 سنوات من التطاول المتزايد والمتكرر من طرفي في حق الدولة، العالم كلهم تركوني، من مهتم ببناتي هو محمد بن سلمان"، لافتا إلى أنه يشعر بالخجل من نفسه ومن تصرفاته المسيئة، حيث أردف قائلا: "أنا خجلان من نفسي ولا أجد كلمات، من جد عجزت أعرف معدنك يا ابن سلمان، يقولون إن الذهب أغلى المعادن، لكن أنت أغلى من الذهب".


 


 


 


 


 


 


 


وحسب صحيفة "المناطق"، فإن "هارون أمين أحمد هو مواطن سعودي معارض يقيم في الوقت الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية تخلى عنه كل من دعمه وغرر به وتركه يواجه الفقر في بلاد الغربة، ولم يقف معه في محنته إلا بلاده


التي انبرى في شتمه


 


ا السنوات الماضية".

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد