"كيل تياجو سيلفا" يكشف عن موعد انتقاله إلى دوري روشن السعودي

متابعات : صوت الوطن الاخبار Saturday 17 June 2023 الساعة 02:35 am

قام باولو تونيتو وكل أعمال تياجو سيلفا قائد دفاع منتخب البرازيل ولاعب نادي تشيلسي بالكشف عن أنباء انتقاله إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الحالية.

وصرح وكيل أعمال تياجو سيلفا في تصريحات صحفية قائلا "تياجو سيلفا، من أفضل اللاعبين في أوروبا في مركزه، وهذا سبب ارتباط اسمه بأكثر من ناد، الآن نحن هادئون ولم نتخذ أي قرار سواء باستمرار اللاعب في أوروبا أو الذهاب إلى مكان آخر خارج القارة".


وتابع قائلا "نعم كانت توجد مفاوضات مع أحد الأندية السعودية من أجل التوقيع والحصول على خدمات تياجو سلفا خلال الشهر الماضي، ولكن توقفت الاتصالات في الأيام الماضية".

وأضاف "تياجو لديه عامًا واحدًا متبقى في عقده مع ناديه تشيلسي، وأريد أن أوضح إنني لم أتحدث إلى أي نادٍ آخر يُريد ضمه، فالأولوية بالنسبة للاعب هي الاستمرار داخل ملعب ستامفورد بريدج حتى نهاية الموسم المُقبل، لكن لا أعلم يعلم ما الذي يُمكن أن يحدث في سوق الانتقالات".

وعلق تونيتو على الدوري السعودي قائلا "الدوري السعودي حاليًا يعيش طفرة هائلة وغير مسبوقة على الإطلاق، من الواضح أن المسؤولين عن الرياضة في البلاد يعملون على زيادة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، لذلك من الوارد أن حدوث ذلك مستقبلاً".

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد