شاهد صور ولي العهد في مسجد قبا التي اشعلت السعودية بسبب ما ظهر فيها

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Monday 27 March 2023 الساعة 10:35 am

تصدر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل، بعد زيارته للمسجد النبوي الشريف وأدائه للصلاة في الروضة الشريفة.


محمد بن سلمان يؤدي الصلاة في الروضة الشريفة



أدى الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الصلاة في الروضة الشريفة بالمسجد النبوي، وتشرف بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم، وعلى صاحبيه رضوان الله عليها.

واستقبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وأصحاب الفضيلة أئمة وخطباء ومساعدي الرئيس لشؤون المسجد النبوي، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في المسجد النبوي.


محمد بن سلمان زور مسجد قباء

زار ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء، مسجد قباء وأدى الصلاة هناك تحية للمسجد.


واستقبل ولي العهد في مسجد قباء مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمدينة المنورة الدكتور وجب بن علي العتيبي، وإمام وخطيب مسجد قباء الدكتور سليمان بن سليم الله الرحيلي، وكبير مؤذني المسجد الشيخ أحمد حسن بخاري.

وتعد زيارة محمد بن سلمان إلى المدينة المنورة هي الثالثة له في شهر رمضان المبارك، بما يعكس مدى اهتمامه وحرصه على الوقوف على راحة الزوار والمصلين في المسجد النبوي الشريف، خصوصاً في هذا، وتأتي تجسيداً لاهتمامه بمدينة الرسول المصطفى.


وفي وقت سابق استقبل ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان المهنئين بشهر رمضان المبارك، الأمر الذي وصفه البعض بأنه يعكس عميق تقديره واعتزازه بالشعب السعودي الذي وصفه في مرات عديدة بأنه “أغلى ما يملكه هذا الوطن”.




جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد