كريستيانو رونالدو يتنبأ بصورة مفاجئة عن الدوري السعودي .. ماذا سيحدث؟

متابعات : صوت الوطن الاخبار Sunday 26 March 2023 الساعة 06:00 am

تنبأ البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر، بأن يصبح الدوري السعودي الخامس أو السادس، الأكثر تنافسية على مستوى كرة القدم خلال الأعوام المقبلة.


وأشار قائد البرتغال، في تصريحات خلال مؤتمر صحافي أجراه إلى جانب روبيرتو مارتينيز مدرب البرتغال، الأربعاء، إلى شعوره بالإيجابية الكبيرة في منافسات الدوري السعودي، بعد انضمامه إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في أعقاب مغادرة مانشستر يونايتد الإنجليزي.


وأكد رونالدو أنه مر بمرحلة سيئة في مسيرته، كان جزءاً من تطوره، مشيراً فسي الوقت ذاته إلى أنه يشعر بحال أفضل الآن.


وعن مرحلة مانشستر يونايتد الثانية ما قبل النصر، قال: «عندما نكون في قمة الجبل، لا نرى غالبًا ما يوجد أدناه، مررت بمرحلة سيئة من مسيرتي المهنية، ولا مشكلة لدي في الاعتراف بذلك، لكن الحياة تمضي قدماً، فهمت من هم الأصدقاء الحقيقيون في تلك اللحظة الصعبة».



وعن إمكانية اعتزاله الدولي أو استمراره مع المنتخب، أضاف: «كانت كل الفرص في الميزان، فكرت مع عائلتي ثم توصلنا إلى استنتاج مفاده أن الوقت لم يحن لإلقاء المنديل، سعيد جدًا بالعودة، ويقول المدرب إنه يمكنه الاعتماد علي، لا زال لدي الكثير لأقدمه».


وتابع:«في المنتخب البرتغالي، هناك أجواء إيجابية للغاية وجيدة، اللاعبون سعداء، نشعر بطاقة جيدة وإيجابية، أنا لا أقول ذلك من قبل كان أفضل أو أسوأ، أنا هنا منذ 20 عامًا، أحب اللعب للمنتخب الوطني، وعلى أعلى مستوى، وأشعر بسعادة كبيرة هنا، طالما أنهم يعتقدون أنني أحد الأصول، سأبذل قصارى جهدي دائمًا، إنه منزلى، وأشعر بأنني أكثر استعدادًا كلاعب».



واختتم حديثه قائلاً: «أحب تحطيم الأرقام القياسية، سأكون فخوراً بنفسي عند كتابة المزيد من التاريخ، أريد الاستمرار وخوض مباريات أكثر».

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد