مصادر تكشف السبب الحقيقي لالغاء قنوات MBC عرض مسلسل سكة سفر في رمضان .

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 24 March 2023 الساعة 11:15 pm

أثار قرار إلغاء عرض المسلسل السعودي “سكة سفر 2” عبر شاشة “mbc” حالة حزن بين أبطاله وجمهوره، معبرين عن استيائهم لعدم عرض الجزء الثاني من العمل خلال شهر رمضان، على المحطة.


وأعرب الفنان السعودي صالح أبو عمره عن حزنه بسبب تأجيل المسلسل، قائلا: “وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم”.

فيما اكتفى الفنان السعودي سعد عزيز بوضع إشارات استفهام وتعجب عبر حسابه في إنستغرام.

وكتب محمد الشهري عبر ستوري حسابه في إنستغرام :” قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا الحمد لله”.


وعبر العديد من المتابعين عن رفضهم لعدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان خاصة بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول في العام الماضي، مطالبين القناة بإعادة النظر في القرار .

لكن منصة “شاهد” طمأنت المتابعين بأنها ستعرض المسلسل، وذلك في تغريدة نشرها حساب المنصة في تويتر، قائلة: “هلا هلا أكيد راح نعرض سكة سفر ياحلوين تابعونا”.

ولم يكن “سكة سفر” هو المسلسل الوحيد الذي تم تأجيله، حيث أعلنت قناة “أم بي سي” عن تأجيل عرض عدد من المسلسلات البارزة منها “ملح وسمرة” للفنانة هدى حسين إلى ما بعد رمضان.

كما تم تأجيل عرض مسلسلي “خيوط المعازيب” ومسلسل “الشرار”، إلى ما بعد الشهر الفضيل.

وبالعودة لـ”سكة سفر”، فقد كان الإعلان التشويقي للعمل قد عرض بعض المشاهد الكوميدية التي يعيشها الأشقاء الثلاثة وهم سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمره ضمن أحداث المسلسل الخليجي.

ويضم الموسم الثاني من مسلسل “سكة سفر” فنانين من مصر وهم حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة “أوس أوس”. كما يشارك في بطولة المسلسل الخليجي سعد عزيز، محمد الشهري، صالح أبو عمره، خيرية نظمي، عبدالله العامر، وهو من تأليف أوسال شرقي وعبدالله الوليد، ومن إخراج رامي رزق الله.

وتدور أحداث المسلسل حول “سكة سفر” جديدة يسير فيها ثلاثة أشقاء، يقعون في مأزق حول كيفية إدارة العمل الذي تركه والدهم لهم بعد وفاته، وعليهم أن يدبروا أمور حياتهم بأنفسهم، ويظنون أنهم سيجدون فرصتهم لتحقيق أحلامهم البسيطة قبل أن يدركوا أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.

ولاقى المسلسل في جزئه الأول نجاحا كبيرا، كما حظيت أغنية الشارة بإعجاب الجمهور وهي من كلمات الشاعر خالد الكيادي، وألحان همام حسن، وأداء الأخ الأصغر في المسلسل سعد عبد العزيز.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد

Deprecated: Directive 'allow_url_include' is deprecated in Unknown on line 0