بسبب هذه المشاهد.. النجوم قاطعو حفل زفاف الاميرة إيمان بنت ملك الأردن ..

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Saturday 18 March 2023 الساعة 01:55 pm

تصدر زواج الأميرة إيمان ابنة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا حديث وسائل التواصل الإجتماعي بعد حفل صغير نسبياً لم يحضره أي من النجوم


وجرت مراسم عقد القران وحفل الزفاف، في حضور العاهل الأردني وقرينته الملكة رانيا العبدالله وشقيق العروس، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، وعدد من العائلة المالكة، وأفراد أسرة ترميوتس، وعدد من الضيوف المدعوين، بحسب وكالة الأنباء الأردنية الرسمية “بترا”. ونقلت قناة المملكة عن المستشارة المختصة بشؤون التاريخ والتراث الملكي الأردني، منتهى العبداللات، أن البرتوكول الذي اتبع في حفل زفاف الأميرة إيمان “عائلي وليس رسمي”.


وقالت إن الحفل “عائلي خاص سنجد البرتوكول فيه عائلي وليس رسميا، والضيوف من أفراد العائلة المالكة وأصدقاء العائلة ولا يوجد ضيوف رسميين والحفلة عائلية بحتة”، مشيرة إلى أن “عاداتنا حفل عقد القران يكون خاص جدا للعائلة”. واعتبرت أن إقامة الحفل في بيت الأردن “يحمل معنى لأنه يمثل بيت الأردنيين”، مشيرة إلى أنه “مكان إقامة الأسرة المالكة وهو يختلف عن بقية القصور الملكية”.


لماذا لم يحضر النجوم؟

كان من المتوقع حضور أكثر من نجم حفل الزفاف خاصة النجوم الأردنيين مثل نداء شرارة وديانا كرزون والنجمة اللبنانية إليسا التي قدمت أغنية للأميرة بمناسبة زواجها ومن غير المعروف ما إذا كان سيجري حفل زفاف رسمي وشعبي يحضره النجوم في الأيام القادمة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد