بعشرة ريال فقط .. احجز تذكرة مباراة الشباب والفيحاء من هنا

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Friday 10 March 2023 الساعة 12:35 am

ساعات قليلة، تفصلنا عن انطلاقة مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم موسم 2023/2022، والتي تحمل اسم ( جولة يوم العلم السعودي )، ومعها يتزايد البحث عن حجز تذاكر مباراة الشباب والفيحاء، والتي تمثل واحدة من أبرز لقاءات الأسبوع الجديد في دوري روشن، يحتضنها ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) Prince Faisal Bin Fahd Stadium في العاصمة السعودية الرياض، يأمل من خلالها شيخ الأندية في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، تضمن للفريق الاستمرار في المنافسة على اللقب السابع في تاريخ الشباب بالمسابقة المحلية، بينما يرى فيها البرتقالي فرصة جديدة من أجل تأمين موقعهم في المنطقة الدافئة بوسط الجدول، والابتعاد عن شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى (دوري يلو).


على كل الأحوال، سنتناول سويًا في التغطية التالية شرح طرق وخطوات حجز تذاكر مباراة الشباب والفيحاء، بجانب موعد المباراة والقنوات الناقلة للراغبين في المتابعة التلفزيونية للحدث، فضلًا عن موقع الناديين في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي 2023 (دوري روشن) في الموسم الـ47.

حجز تذاكر مباراة الشباب والفيحاء

من مواجهة الدور الأول بين الفيحاء والشباب في دوري روشن

من مواجهة الدور الأول بين الفيحاء والشباب في دوري روشن

أعلنت إدارة نادي الشباب السعودي مؤخرًا، عن طرح تذاكر مباراة الفيحاء ضد الشباب، والتي تأتي ضمن لقاءات اليوم الأول عن الأسبوع العشرين الجديد في بطولة Saudi Professional League 2023/2022.


وللحصول على تذاكر المباراة، ينبغي اتباع الخطوات التالية:


نقوم في البداية بالدخول على القسم الخاص بفعاليات نادي الشباب على منصة أو موقع ( تكت مكس ).

ستظهر لنا وكما هو موضح في الصور أدناه، الصفحة الرئيسية لحجز تذاكر اللقاء، وفيها بطاقة تعريفية بالمباراة وموعدها، وفي جانب الشاشة ستكون فئات التذاكر المختلفة وأسعارها.

بعد ذلك نقوم بالنقر على “احجز الآن”.

ستنتقل بنا الصفحة بعد ذلك، إلى شاشة تسجيل الدخول، وفيها نقوم بإضافة البريد الإلكتروني E-mail وكلمة المرور Password، ثم نضغط على “تسجيل الدخول بتكت مكس”.

في حالة نسيان كلمة السر، يمكن النقر على “نسيت كلمة المرور ؟”، ثم اتباع الإرشادات من أجل استعادة الحساب.

أيضًا يمكن إنشاء حساب جديد على المنصة، من خلال الضغط على “ليس لديك حساب ؟ تسجيل حساب جديد”.


موعد المباراة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الشباب والفيحاء والقنوات الناقلة

قبل الدخول إلى تفاصيل موعد مباراة الشباب والفيحاء والقنوات الناقلة، سنتعرف بشكل مبسط على وضع الفريقين في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين:


حيثما يخوض الليوث مواجهة الليلة، وهم في المركز الثالث بجدول الدوري السعودي، برصيد 40 نقطة وصافي (22) هدفًا، إثر فوزه في 12 مباراة، وتعادله في 4 أخرى، غير أنه خسر في 3 لقاءات بالموسم الحالي.

أما عن الفهود، فهم في المرتبة الثامنة بجدول المسابقة، بعدما حصدوا 23 نقطة وفارق (-5) أهداف، وذلك من 6 انتصارات، و5 تعادلات، بجانب 7 هزائم هذا الموسم.


وحول حكم مباراة الشباب والفيحاء، فسيعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم (SAFF) عن هويته صباح اليوم.


من ناحية أخرى، سوف تقوم شبكة قنوات إس إس سي بنقل المباراة، عبر فضائية SSC EXTRA 1 HD.


على أن يتولى المعلق الرياضي خالد المديفر مهمة التعليق على أحداث المواجهة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد