صور حميمة تجمع بلقيس فتحي وحبيبها تشعل السعودية والمفاجأة في جنسيته

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Wednesday 28 December 2022 الساعة 09:15 pm

يبدو أن الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عثرت على الحب مجددًا مع الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم، وذلك بعد مرور ما يقارب العامين على انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال الإماراتي سلطان بن عبداللطيف.



انتشرت التكهنات حول علاقة رومانسية محتملة تجمع بلقيس فتحي وإيلي أبونجم، بعدما شارك الأخير عبر حسابه في ”إنستغرام“ سلسلة صور تجمعه ببلقيس فتحي بشكل بدوا فيه متقاربين للغاية وكيمياء قوية تجمعهما خلال قضائهما سهرة في أحد المطاعم.









في إحدى الصور باللونين الأسود الأبيض، تميل بلقيس (34 عامًا) باتجاه إيلي (31 عامًا) وعيناها مغمضتان وكأنها في حالة حب، وفي أخرى يقفان متقابلين وجهًا لوجه وابتسامة كبيرة ترتسم على ملامحهما.




وأرفق إيلي، المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم، الصور بتعليق كتب فيه ”كيمياء“، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، لترد عليه بلقيس بإيموجي على شكل قلوب حمراء.




من جهتها، أعادت بلقيس مشاركة المنشور عبر خاصية الستوري وأرفقته بأغنيتها ”ممكن“، التي جاء في كلماتها: ”اسمع مني وافهم، كلش مغرم اني بحبك، ابقى وياك امنيتي، واترك بيتي واعيش بقلبك، تدري راحة قلبي يمك تدري صاير حتى أشمك“.







واختارت بلقيس لسهرتها التألق بفستان صوفي قصير باللون الآيفوري جاء بياقة عالية، بينما نسَّقته بجاكيت طويل باللون البيج، وانتعلت حذاءً أبيض من الجلد برقبة عالية، في حين أسدلت خصلات شعرها البني على جانبي كتفها، وتزيَّنت بأقراط على شكل حلقات.




بينما اعتمد إيلي إطلالة كاجوال مؤلفة من كنزة بيضاء نسَّقها مع جاكيت أسود من الجلد وبنطلون جينز، فيما انتعل حذاءً رياضيًا أبيض.



وعلى الفور تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طبيعة علاقة الثنائي وحول ما إذا كانا مجرد صديقين أم أن هذه طريقة لإعلان خطوبتهما وعلاقتهما رسميًا، فكتبت إحداهن: ”خطيب بلقيس ده ياعالم ولا مين؟“، وأضاف آخر: ”هذا اب تركي الجديد مبروك ياتركي“.




بينما كتبت إحداهن تدوينة هجومية قالت فيها: ”بلقيس اذا مو نفس ديانتك معقوله تتزوجيه! حرام الا حدود الله لا تتجاوزيها والله نتمنى ترجعي بلقيس القديمه اول ما طلعت على الساحة انعرفتي بالحشمة والعقل والرزانة سبحان مغير الاحوال!“.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد