شاهد: مشهورة سناب سعودية تطلب مبالغ مالية من المتابعين لترسل لهم صور جريئة..

متابعات : صوت الوطن اخبار وتقارير Wednesday 14 December 2022 الساعة 03:15 am

أثارت مشهورة مواقع التواصل “شادن القحطاني”، ضجة واسعة عبر السوشيال ميديا بعد اقتراحها مشاركة صور حصرية لها، مع من يريد ذلك، مقابل اشتراك شهري بقيمة 3000 ريال.



وأثارت مشهورة السناب شات والانستغرام، شادن القحطاني حيرة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها هذا المقترح الذي يتيح للمشترك في هذه الخدمة بقيمة 3000 ريال أي ما يعادل 800 دولار، أن يحظى بوقت خاص وبصور حصرية معها.


وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مدافع ومنتقد، فرأى بعضهم أنها تحاول نشر صور خادشة للحياء، لا سيما أن الأكثر كسبا للمال من هذه المنصة الممثلات وعارضات الأزياء والعاملات في الجنس، فعبرت إحداهن عن غضبها: ”لازم يتم القبض على شادن القحطاني حتى لو مسويه فيها صفوا النيه ذي الاشياء بتصير هبه بكرا اذا ماشافوا لها حل“.


وأضافت أخرى: ”مثل نرجسية ومرض المشاهير اللي عندنا ما شفت وقال ايش قال لازم تدفع عشان تشوفني انا غاليه!! الثقه الزايده والغرور مصيبه ”.


على صعيد آخر، دافعت إحدى المتابعات عن القحطاني، وكتبت: ”على فكرة الموقع اللي ذكرته شادن ما يعني أنه اللي في بال الكثير ترا هو موقع تواصل شهير يقدمون محتوى مختلف غناء، ترفيه، عرض أزياء بمقابل اشتراكات حفظ للحقوق من غير المنطق أن نجعله موقع إباحي وندخل في شرف الناس ونسيء لهم“.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد