تحذير عاجل من الشرطة السلـطانية في عُمان

متابعات : صوت الوطن الاخبار Thursday 27 October 2022 الساعة 10:20 am

حقيقة خبر العثور على المرأة المفقودة بولاية أزكي نتعرف في هذا المقال على حقيقة خبر العثور على المرأة المفقودة بولاية أزكي وذلك من خلال بيان وزارة الداخلية والشرطة في عمان السلطانية الذي قامت بنشره على موقع تويتر عبر الإنترنت.


أنباء عن العثور على المرأة المفقودة في إزكي

خلال الساعات الأخيرة تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن العثور على المرأة المفقودة في إزكي ولذلك خرجت الشرطة بتصريح وبيان عبر حسابها على موقع تويتر توضح فيه أن هذه الأنباء كاذبة وغير موثوقة.


وقد بين التصريح أنه لا صحة للأخبار المتداولة وأنها تدور حول حادثة أخرى كانت قد تم الإبلاغ عنها من قبل وفي وقت سابق 


كما ناشدت الشرطة في عمان السلطانية المواطنين الكرام على ضرورة تحري الثقة والمصداقية في أخذ المعلومات وكذلك الأخبار وتداولها على المواقع المختلفة.


فقدان مواطنة من إزكي

انتشر منذ أيام قليلة خبر عن فقدان مواطنة من إزكي كانت تعيش في قرية سيماء العلاية وهذه المواطنة والتي تدعى "حميدة بن سلطان" تبلغ من العمر 57 عام وفي البحث حول هذا الموضوع، تم التواصل مع يوسف بن أحمد بن حمدان الحضرمي وهو ابن المرأة المفقودة والذي


صرح بأن والدته قد خرجت من المنزل يوم 3 أكتوبر الجاري للعام 2022، وكانت الساعة 11 صباحًا هي آخر مرة تم مشاهدتها خلالها وهي عائدة من مدرسة القرآن.


كما دعا "يوسف" جميع المواطنة وشرطة عمان السلطانية أن من يجدها أو حتى يتوصل إلى معلومات حول مكانها يتواصل على هذا الرقم 9999 أو 92522959.


شرطة عمان السلطانية تويتر

صرحت شرطة عمان السلطانية على حسابها على تويتر بكذب الأخبار المنتشرة عن العثور على جثة المرأة المفقودة في إزكي وهي مفارقة للحياة كما وضحت أن الجثة تعود لأمرأة أخرى كانت مختفية منذ وقت سابق كما ناشدت المواطنين بتحري الصدق وتداول الأخبار من مصادرها الرسمية خاصة في ظل هذه الحوادث التي تتعلق بحياة المواطنين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد