إشارة تظهر في واتساب على أيفون تـؤكد انه تم اختراق جوالك برابط خبيـث

متابعات : صوت الوطن الاخبار Friday 07 October 2022 الساعة 12:00 am

يمكنك ان تعرف أن WhatsApp تتم مراقبته على جهاز iPhone الخاص بك وتقوم بالغاء التجسس بعدة طرق سوف نذكرها لكم .




حيث ان هناك عديد من الأشخاص يقومون بحفظ معلوماتهم الخاصة على هواتفهم المحمولة ، وهناك العديد من الطرق لسرقة الهواتف المحمولة وسرقة البيانات مؤخرًا.




حيث يوصى بعدم فتح الروابط أو تنزيل تطبيقات أو برامج مجهولة الهوية ، عند تنزيل هذه التطبيقات ، تمر المعلومات من خلالها إرسال إلى وجهات غير مرغوب فيها.




كيف اعرف ان الواتساب مراقب في الايفون




يمكن التحقق من ذلك عن طريق فتح إعدادات WhatsApp والتأكد من عدم وجود برامج غير معروفة ، أدناه نوضح جميع العلامات ، إذا لوحظت ، تأكد من أن الهاتف قد تم اختراقه هناك عدة طرق يمكن للأشخاص من خلالها بسهولة معرفة ما إذا كان WhatsApp قيد المراقبة ، والطريقة الأولى هي اتباع الخطوات التالية:




افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك.


سيؤدي النقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا للجهاز إلى فتح قائمة.




حدد كلمة (إعداد) من هذه القائمة.




السعودية توجه صفعة قاسية للمقيمين وتعلت عن  توطين أكثر من 1400 وظيفة في هذه المجالات .. تفاصيل!


اضغط على WhatsApp Web ، إذا فتحت علامة تبويب بجهاز كمبيوتر وطلبت دعوة هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن تتم مراقبة WhatsApp الخاص بك.




ولكن إذا كانت علامة التبويب المفتوحة تعرض رمز Google Chrome ، أو أيًا كان اسم المتصفح الآخر ، فهذا يعني أن هاتفك يخضع للمراقبة.




علامات تؤكد اختراق الهاتف الخاص بك




هناك بعض العلامات التي تدل على تعرض هاتفك للاختراق ، ومن بين هذه العلامات:




يجد بعض الأشخاص أن شاشة بدء تشغيل الهاتف المحمول يمكن أن تعمل بدون أي تعليمات ، ومن الطبيعي أن تضيء شاشة الهاتف المحمول عند وجود مكالمة أو رسالة. يتم مراقبة الهواتف المحمولة أو اختراقها.




يمكن أن يتسبب الهاتف المخترق في استنزاف سريع للبطارية لأن التطبيقات أو البرامج غير المعروفة التي تسرق المعلومات يمكن أن تستنزف البطارية.


إذا لاحظ أي شخص أن الجهاز لا يمكنه تخزين الصور التي تم تنزيلها من الإنترنت ، فقد تمت سرقة الجهاز من جهات الاتصال الخاصة به على الإنترنت.




إذا وجدت شيئًا على الإنترنت لم تفعله أو لم يكن لديك سبب وجيه لذلك ، مثل رسالة في رسالة بريد إلكتروني لم ترسلها ، فهذا يعني أن هاتفك قد سُرق.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد