تفاصيل رسالة نارية من كيروش لجمال علام واتحاد الكرة

متابعات : صوت الوطن الاخبار Thursday 30 June 2022 الساعة 01:00 am

قام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري، بتوجيه رسالة هجومية لـ وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وأيضاَ كل أعضاء الجبلاية بسبب عدم حصوله على مستحقاته كاملة.


خصم 25 ألف دولار من مستحقات كيروش

وأكد احد المصادر في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد خصم من مستحقات كيروش 25 ألف دولار، وهذا بسبب عقوبة الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” على المدير الفني البرتغالي.


رسالة نارية من كيروش إلى اتحاد الكرة

وتحدث كيروش قائلاً “لا أظن أن وليد العطار هو نفس الشخص الذي تناولت معه العشاء، عار عليك أن تتصرف بهذا الشكل، كيف تسيء إلي بهذا القرار الأحادي بعد أن جلستنا الأخيرة، يبدو أن لديك أكثر من وجه، واحد يظهر أمامنا والآخر خلفنا عندما نغادر”.


هجوم كيروش على وليد العطار

واستكمل كيروش هجومه قائلاً “أنت تعرف وكذلك رئيس الاتحاد والأعضاء أنني ليس لي علاقة بهذا العقوبة، عقوبة كاف التي خصمها اتحاد الكرة من مستحقات كيروش ليرسل له 23 ألف جنيه فقط، كل المنتخب يشهد أننا تغيبنا عن المؤتمر الصحفي بسبب خطأ كاف والأمن والشرطة”.


واختتم حديثة قائلاً “خصم هذا المبلغ من مستحقاتي أمر غير أخلاقي، عار عليك يا وليد (وليد العطار)، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعدكم أنني سأقاتل ضد هذا القرار المسيء وغير العادل”. 

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد