انجي خوري ترد بالقرآن على منتقدي طلب زواجها من أدهم نابلسي

متابعات : صوت الوطن أخبار الاقتصاد Sunday 15 May 2022 الساعة 03:55 am

ردت المطربة السورية نجوى خليق الله، الشهيرة بـ (انجي خوري)، على منتقدي طلبها الزواج من المطرب الأردني المعتزل أدهم نابلسي.

وظهرت انجي، في فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” قالت فيها أن لا تمزح ولا تسخر من الدين أو طلب الزواج من أدهم نابسلي، مستعينة بآية قرآنية من سورة الشورى، قوله تعالى: “وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ”.

كانت انجي خوري، قد أثارت ضجة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعد إعلانها طلب الزواج من المطرب المعتزل أدهم نابلسي، مؤكدة أنها سوف تتوب وترتدي الحجاب إذا وافق على طلبها.


الجدير بالذكر أن أدهم نابلسي، قد أعلن اعتزاله في 20 ديسمبر 2021، بهدف التفرغ للعبادة، وظهر بعدها في مقطع فيديو وهو يؤم المصليين داخل أحد مساجد الأردن. أدهم نابلسي، هو مطرب أردني من مواليد 20 نوفمبر 1993، بعمان، كان أحد متسابقي برنامج المواهب “إكس فاكتور” الذين تمكنوا من الوصول إلى المراحل النهائية ولكنه لم يحصل على اللقب، وعرفه الجمهور من خلال أغنية “هو الحب” التي حققت 100 مليون مشاهدة.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد