بالفيديو : ملاك الحسيني تنهار مجددا بسبب زوجها وتكشف عن مفاجأة

متابعات : صوت الوطن الاخبار Saturday 14 May 2022 الساعة 01:00 am

نشرت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني مقاطع فيديو جديدة عبر حسابها بتطبيق سناب شات ظهرت فيهم وهي في حالة انهيار ودخلت في نوبة بكاء. وذلك بعد كشفها عن تعرضها للابتزاز من مشهورة بمواقع التواصل لم تكشف عن اسمها في وقت سابق.

 

وأكدت ملاك الحسيني أن الحساب الذي يحمل اسم ياسر الفيصل وينتقد مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي لا علاقة له بأس شكل بزوجها وذلك بعدما وجهت لها الكثير من الانتقادات مؤخرا بعد تدشين حساب باسم ياسر الفيصل وسط تكهنات لأنه زوجها. وقالت ملاك الحسيني: “الحساب الوهمي للشخص الذي يدعى ياسر الفيصل، يعني وش نبي في حساب ما فيه إلا وجع الراس، وش يبي فينا ياسر الفيصل، زوجي قفل الحساب، ليش يفتحه، إذا كان يقدر يحصل من خلاله ملايين”.


وكانت ملاك الحسيني هاجمت في وقت سابق إحدى شهيرات شبكات التواصل الاجتماعي، من دون أن تكشف هويتها، مكتفيةً بالتأكيد أنها كانت صديقتها وغدرت بها. وكشفت الحسيني أنها كانت تحوّل الأموال من الولايات المتحدة إلى عائلتها من طريق المشهورة التي استغلت الأمر مدعيةً أن المبالغ ديون لها. وأوضحت أن قيمة الأموال بلغت 8 ملايين ريال، وأن المشهورة تقدّمت الى القضاء بأكثر من دعوى ضد والدتها. وأعلنت أن المشهورة المذكورة هي التي روّجت لشائعة زواجها من أحد نجوم الـ”ٍسوشيال ميديا” بالقول: “وفوق هذا قالت ياسر الفيصل زوجك… زوجي قفل حساباته وش يبي بحساب ياسر الفيصل ليه يفتح حساب ياسر الفيصل ليه، اذا حسابه اللي يدخل وراه ملايين ليه!“. وأشارت ملاك الحسيني إلى أن المشهورة رفعت على زوجها أيضاً دعوى قضائية لتحصيل دين مزعوم قيمته 4 آلاف ريال سعودي.


المصدر: مجلة لها










جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد