تعديل جديد على مواعيد البنوك السعودية في رمضان

متابعات : صوت الوطن الاخبار Monday 04 April 2022 الساعة 02:40 am

في الآونة الأخيرة أعلن البنك المركزي عن مواعيد الدوام في البنوك السعودية 1443، ويعد هذا الأخير كجهة مسؤولة عن وضع توقيت المواعيد في جميع البنوك المصرفية والمؤسسات التابعة لها، كما جاءت هذه التغييرات في المواعيد تحديدا مع ما يتناسب لروتين رمضان الكريم بهدف تخفيف تعب الصيام وتوفير الوقت للموظفين خلال فترة المداومة، تابع معنا تفاصيل الموضوع على موقع نجوم مصرية.


توقيت العمل في البنوك السعودية لشهر رمضان

وبحسب ما جاء من تغييرات من بنك ساما المركزي بالسعودية فإن مولعيد العمل في البنوك لشهر رمضان بالسعودية 1443 تكون كالآتي:

  • يبدأ الدوام انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الرابعة مساءً.
  • وبالنسبة لخدمات التحويل فستكون متاحة للكل من التاسعة والنصف صباحا إلى غاية الخامسة والنصف مساءً.
  • بالإضافة إلى هذه المواعيد ستكون هناك تسهيلات بما يتوافق مع العملاء لتسهيل رغباتهم واحتياجاتهم وتلبيتها بأقصى سرعة وأعلى جودة ممكنة، حرصا على راحة كل من الموظفين والعملاء أيضا خلال فترة الصيام.
الدوام في البنوك السعودية

ملاحظة مهمة: تختلف المواعيد من بنك إلى بنك، وللتأكد من مواعيد كل بنك على حدى سيتطلب منك الأمر زيارة المواقع الرسمية لأي بنك تريده فقط.

موعد إجازة رمضان للبنوك 1443

وكما جرت العادة بعد اقتراب عيد الفطر من كل سنة في المملكة العربية السعودية، يتم جدولة عطل للموظفين في مختلف البنوك والجهات بالسعودية حتى نهاية عيد الفطر، وهذا العام من المحتمل أن تبدأ إجازة الموظفين في البنوك والجهات التابعة لها من السابع والعشرين من شهر رمضان إلى غاية انتهاء عيد الفطر في السابع من شوال.


دوام العمل في البنوك السعودية خلال شهر رمضان

ومن جهة أخرى يتم تقرير أن معظم البنوك داخل المملكة السعودية ستتابع العمل بشكل عادي دون أي تعديلات أو تغييرات على مواعيد العمل، حتى أنها ستداوم العمل حتى في العطل ونهاية كل أسبوع، وهذا فقط من أجل تجنب أي شكاوى أو خلل في نظام العمل التي يحتاج إليها كل عميل داخل المملكة السعودية، كالجهات الموجودة في المشاعر المقدسة بمكة والمدينة والمنافذ الحدودية وفي مدن الحجاج.


لأن كل هذه الجهات المصرفية في تلك الأماكن يكون فيها الحجاج والمعتمرين دائما بحاجة ماسة إلى خدماتها، لذلك يجب أن تكون جميع البنوك في تلك الجهة متاحة على الدوام.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد