شاهد كيف احرجت اليسا داود الشريان في مقابلة على الهواء عندما سألها عن العلاقات خارج الزواج وجعلته يتصبب عرقاً

متابعات : صوت الوطن الاخبار Friday 28 January 2022 الساعة 04:05 am

تبقى كواليس وأسرار حياة الفنانين الخاصة محط اهتمام واسع بين الجمهور، لذلك لم يكن مستغربًا أن تتصدر النجمة اللبنانية إليسا الترند على مواقع التواصل، بعد أن روت جوانب مخفية من حياتها.


فعند الحديث عن أسرار ”ملكة الإحساس“، فإن أول شيء يتبادر إلى الأذهان هنا كما يرى الكثير من محبيها، هو سبب عدم زواجها لغاية الآن؟.


إليسا وضعت حدًا لهذا التساؤل، وكشفت أنها خاضت عدة تجارب عاطفية في حياتها، ولاحظت منها أن الرجل يحاول التقليل من نجاحها وقيمتها دائمًا، وتحديدًا عندما تكون هي أكثر نجاحًا منه.


وأكدت النجمة اللبنانية، (49) عامًا، أنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة ”إن المرأة العاقلة لا تتزوج“. وشددت على أنها تفصل بين الحب والزواج، لأن الحب أساسي في حياتها، وتعيشه طوال الوقت، ورغم أنها تشعر بأهمية أن يكون نصف آخر لها، لكن فكرة الزواج أصبحت خارج إطار تفكيرها.


وأوضحت إليسا خلال استضافتها بأولى حلقات برنامج ”مع الشريان“ للإعلامي داوود الشريان، أن والدها لم يكن لديه اعتراض على موقفها من الزواج في بداية حياتها، وهو ما شجعها، وعندما دخلت مجال العمل لم تشعر بأنها تحتاج لرجل في حياتها بعدما استقلت ماديا وفكريا.


واستذكرت صاحبة أغنية ”حب كل حياتي“ أيضًا علاقتها بوالدها، مشيرة إلى أنها كانت الابنة المفضلة والمدللة له، وترتيبها بين أشقائها قبل الأخير، كما عادت بالذاكرة لكلمات والدها لها وقصائده، لكنها لم تفكر في غناء هذه القصائد لأنه ليس كل شيء يصلح لغنائها.







المصدر: فوشيا

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد