هذا المشروب اقوى من علبة فياجرا بالكامل تناوله قبل النوم وشاهد كيف تتغير حياتك

متابعات : صوت الوطن الاخبار Monday 01 November 2021 الساعة 10:25 pm

تخضع أجسامنا لتغيرات عديدة خلال مراحل حياتنا المختلفة، نتيجة التقدم في العمر أو التغيرات الفسيولوجية والنفسية التي تطرأ علينا، ومن هذه التغيرات القدرة الجنسية، إذ تتأثر بعديد من العوامل، ما يجعل بعض الناس يعانون من ضعف الرغبة الجنسية أو البرود الجنسي، وذلك يؤثر في جودة العلاقة الحميمة.

 


وكما أن هناك عديدًا من الأطعمة التي تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية، هناك أيضًا بعض المشروبات التي تحسن القوة الجنسية، التي يفضل تناولها قبل العلاقة الحميمة، إذ تعمل على زيادة الرغبة الجنسية، وتحفيز واستثارة الأعضاء التناسلية بشكل أفضل.

أفضل مشروب قبل العلاقة الحميمة .

هناك بعض المشروبات التي تساعد على تعزيز الانتصاب والرغبة الجنسية لدى الزوجين، وعند تناولها قبل العلاقة الحميمة فهي تحسن من الأداء الجنسي، وإليكِ هذه المشروبات:

عصير الصبار: وفقًا لبعض الدراسات، يمكن لعصير الصبار زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون، وهو هرمون الذكورة الأساسي، ويمكن أن يؤدي شرب عصير الصبار قبل العلاقة الحميمة إلى زيادة الطاقة الجنسية وتعزيز الرغبة الجنسية.

عصير الرمان: لديه القدرة على تحسين ضعف الانتصاب، لأنه يحتوي على تركيز عالٍ من مضادات الأكسدة، ما ينشط الدورة الدموية خاصةً في الأعضاء التناسلية.

الحليب: يساعد على تعزيز الدافع الجنسي الصحي، كما أنه مليء بالعناصر الغذائية ويوفر طاقة فورية خلال العلاقة الحميمة.

عصير الموز: الموز غني بالأنزيم المعروف باسم بروميلين، ويمكن للموز أن يحفز الرغبة الجنسية، لذا يفضل شرب مخفوق الموز كل يوم، لأنه يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي توفر الطاقة والقدرة على التحمل الجنسي.

عصير البطيخ: البطيخ غني بالحمض الأميني L-citrulline الذي يتحول في الجسم لمركب يحفز إنتاج أكسيد النيتريك، ما يحسن تدفق الدم إلى القضيب، ويساعد على الانتصاب بشكل أفضل. يمكن شرب أحد هذه المشروبات قبل العلاقة الحميمة لكلا الزوجين، فهي تساعد على تحسين القدرة الجنسية، كما تعزز الرغبة الجنسية لضمان أفضل أداء للعلاقة الحميمة.

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد