فيديو مروع لجنا مقداد نجمة طيور الجنا حين اصابتها العين في حفل زفاف شقيقها فحصل لفستانها ما لا يصدق وكشف كل ما تحته

متابعات : صوت اليمن الاخبار Wednesday 25 August 2021 الساعة 05:30 am

على امتداد الساعات الماضية من حفل زفاف نجم طيور الجنة الوليد مقداد على الكويتية الحسناء نورا ، تعرَّضت نجمة قناة طيور الجنة جنى مقداد للتنمر من قبل إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك" التي نشرت صورة لها من حفل زفاف شقيقها الوليد مقداد مُرفقًا بتعليق ساخر.



شرت صفحة تحمل اسم Outside على موقع "فيسبوك" صورة لجنى إلى جانب شقيقها المعتصم بالله مقداد من حفل زفاف شقيقهم الأكبر، حيث ارتدت الطفلة فستانًا ورديًا جميلًا وغطَّت كتفها بشال من الشيفون، بينما اعتمدت مكياج من درجات الموف وتسريحة شعر بسيطة.



ورغم لطافة الصورة، إلَّا أن الصفحة أرفقتها بتعليق ساخر، جاء فيه: "خالتي جنى"!.



وحظيت الصورة على أكثر من 31 ألف إعجاب و7.9 ألف تعليق وأكثر من 1.7 ألف مشاركة، وانقسم المعلقون بين متنمر ومدافع عن الطفلة.


 


ونشرت القناة الرسمية للعائلة التي تحمل اسم "عصومي ووليد - Assomi & Waleed" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" استعدادتهم للحفل ابتداءً من شرائهم البدلات وفساتين الفرح وانتهاء باجتماعهم الطارئ لمناقشة مجريات الحفل واختيار المعازيم.



يذكر أن الوليد كان قد أعلن خطوبته قبل عام تقريبًا ووقع الجمهور وقتها في صدمة لأن صورة الثنائي معتصم والوليد ما تزال راسخة في عقولهم كأطفال على الرغم من أنهم بعمر الـ 20 والـ 18 الآن.





وانتشرت وقت إعلان الخطوبة الكثير من الأقاويل أن الفتاة هي ابنة عمه وأنها أكبر منه عمراً إلا أنه نفى الإشاعات بفيديو وأكد أنهما من نفس الجيل وأن صلة القرابة بينهما بعيدة، أما عن دراستها فأكد أنها تدرس الأدب العربي في إحدى جامعات الكويت حيث يقيمون.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد