اجتماع طارئ في عدن لوزراء وقيادات الإنتقالي بعد وصول الزبيدي بساعات قادماً من الإمارات ومعه التعليمات من بن زايد حول المرحلة المقبلة .. تفاصيل

صوت اليمن - متابعات: العرب والعالم Sunday 02 May 2021 الساعة 04:25 pm

 


ترأس عيدروس الزبيدي رئيس الانتقالي الجنوبي اجتماعا للمجلس اليوم السبت فور وصوله عدن بعد اشهر من الاقامة في الامارات العربية المتحدة.


وجاء في بلاغ، ان الزبيدي اكد التزام المجلس "بالنهج والاستراتيجية القائمة على التمسك باتفاق الرياض وضرورة تنفيذ بنوده كافة، ووجوب مشاركته في مفاوضات العملية السياسية الشاملة لتمثيل شعب الجنوب على طاولة المفاوضات".


كما شدد الزُبيدي خلال الاجتماع الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، وقيادات امنية وعسكرية بينهم مدير شرطة عدن "على ضرورة توحيد الجهود والامكانيات في الساحة الجنوبية ولملمة الصف لمواجهة الاخطار التي تهدد الجنوب أرضاً وإنساناً، وكذا واحدية المصير والموقف مع الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية" وفق تعبيره.


وقال البلاغ الصحفي، ان الاجتماع، كرس لمناقشة الاستعدادات الجارية للاحتفاء بالذكرى الرابعة لإعلان عدن التاريخي في الرابع من مايو، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في 11 مايو، والذكرى السادسة "لتحرير العاصمة عدن"، حيث كلّف الاجتماع المختصين بالاعداد والتحضير الجيد للفعاليات المرتقبة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد