مذيعة تونسية استغلت غياب رانيا يوسف وتعرت بدلاً عنها.. "شاهد" صاحبة أجرأ مقاطع فاضحة

صوت اليمن - متابعات: منوعات Thursday 03 December 2020 الساعة 11:14 pm



أثارت المذيعة والبلوجر التونسية ريم الطايف، والمعروفة باسم “ريموشكا”، جدلاً واسعاً بجرأتها على السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


 


وظهرت ريم الطايف “ريموشكا” كما رصدت “وطن” بالصور، بفستان أبيض جريء، مفتوح من الصدر والبطن بطريقة فاضحة، وكاب طويل من الريش من تصميم اللبناني أدين، وحقيبة يد من شانيل على شكل قفص عصافير.


الاعلامية التونسية #ريموشكا في اطلالة رائعة من #مهرجان_القاهره_السينمائي 


— Arab Celebs ➐ (@ArabActress) December 3, 2020


وأطلق عليها الناشطون لقب صاحبة أجرأ إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي، ورأوا أن ريموشكا تُحاول تعويض غياب الفنانة المصرية رانيا يوسف. والتي لم تتمكن من حضور حفل الافتتاح لأسباب خاصة.



هذا وقد انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 أمس الأربعاء.  وشهد حفل الافتتاح عرض فيلم “الأب – The Father” إخراج فلوريان زيلر. وذلك في عرضه الأول بالعالم العربي وأفريقيا، وبحضور عدد من صناعه وتستمر فعاليات المهرجان إلى 10 ديسمبر المقبل.


الفيلم من إنتاج المملكة المتحدة وفرنسا، ويعد التجربة الأولى في السينما لمخرجه الكاتب الروائي والمسرحي الفرنسي فلوريان زيلر. والذي تحولت كثير من مسرحياته إلى أفلام سينمائية. ومن بينها “الأب” الذي كتب له السيناريو كريستوفر هامتون الحاصل على الأوسكار عن فيلمه “Dangerous Liaisons- علاقات خطرة”.


وتدور أحداث الفيلم، حول أب مسن يرفض الاعتراف بتقدمه في العمر، ولا يقبل المساعدات التي تقدمها له ابنته. وتكون المعضلة الأكبر عندما يبدأ شعوره يهتز بالأشخاص والعالم من حوله.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد