فيديو مداعبة الفنانة ياسمين صبري يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. والمفاجأة بردة فعل زوجها ابو هشيمة.. شاهد

صوت اليمن - متابعات: منوعات Tuesday 27 October 2020 الساعة 09:32 pm

اثارت الفنانة المصرية ياسمين صبري موجة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها صور جديدة على حسابها بمنصة تداول الصور والفيديوهات "الانستجرام" . 

وظهرت الفنانة ياسمين صبري خلال الصور وهي تحضن قطتها بطريقة حنونة، وتداعبها وكانها طفلها المدلل. 



وانهالت تعليقات المتابعين على صور ياسمين صبري، والتي عبرو من خلالها عن اعجابهم الشديد بجمالها، واطلقو عليها لقب " جورجينا مصر"


وكانت ياسمين صبري قد ظهرت في آخر إطلالة لها بطريقة كلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية فستان أخضر قصير يتوسطه حزام بنفس اللون،


وتفاعل متابعوا الفنانة ياسمين صبري مع الإطلالة التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معبرين عن إعجابهم الشديد بإطلالتها.



ياسميـن صبري وأحمد أبو هشيمة


كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمـين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمـين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم. فضلاً عن مجموعة من الصور التي حرص الثنائي على نشرها عبر حساباتهما الشخصية.


ويذكر أن أبرزت إحدى إطلالات الفنانة المصرية فقدانها للوزن، وكانت الفنانة ياسمين صبري خطفت الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بالإسبانية.


 


وظهرت ياسمـين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على االصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: “جميل جداً”.


 


سيارة ياسمين صـبري


كانت الفنانة المصرية ياسمين صـبري تصدرت التريند بعدما حصلت على سيارة رولز رويس داون كهدية من زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة. وظهرت صورة لسيارة ياسمين صبري الجديدة وكذلك نسخة من التخليص الجمركي يكشف كافة التفاصيل عن السيارة.


وبعد تداول صورة سيارتها، تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بحذف الفنانة المصرية من بطاقة التموين، معلقين على الخبر بتعليقات ساخرة.



وتحرص الفنانة ياسـمين صبري على مشاركة جمهورها بإطلالات متنوعة، حيث ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور. وربما هي الصور الوحيدة التي ظهرت فيها ياسمين صبـري بابتسامة واضحة خلال الفترة الأخيرة.


جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد