شمس الكويتية تشعل الكويت بالملابس الداخلية بعد ساعات فقط من من وفاة امير البلاد

صوت اليمن - متابعات: منوعات Monday 05 October 2020 الساعة 12:00 pm

كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية أمل الشهراني عن سبب إصابتها بصدمة نفسية حادة، موضحة أنها كانت لا تعرف قيمة بعد مرور يومين على وفاة الامير الكويتي الشخص صباح الأحمد جابر الصباح، شاركت النجمة شمس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها وهي ترتدي زي البكيني، مما عرضها لموجة واسعة من الانتقادات.


وظهرت الفنانة شمس من خلال الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”وهي ترتدي البكيني باللون الاحمر، وفاردة يديها في الصور كالجناحين لتعلق قائلا: “إذا أردت أن تطير تخلي عن كل ما يثقل كاهلك”.


وهاجم المتابعين على مواقع التواصل الفنانة شمس نتيجة ظهورها بهذه الإطلالة التي وصفها الجمهور بالفاضحة، في ذات الوقت التي تعيش فيه الفنانة في وسط شعب لا يقبل بهذه العادات او التصرفات.

اضافة الى ذلك مرور الشعب الكويتي بحالة من الحزن بوفاة أميرها الراحل الملقب بأمير الإنسانية. على اثر ذلك تعرضت لموجة انتقادات حادة


وآخرون دافع عنها، مثلها مثل العديد من الفتيات والنجمات اللاتي يستمتعن بحياتهم كل على طريقتهن الخاصة.

وكانت قبل وفاة الامير الكويتي قد أثارت النجمة شمس موجة جدل واسعة من خلال منصات التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو وهي ترقص بأحد الأماكن على أنغام أغنية “نمبر ون” للمطرب المصري محمد رمضان.


حيث ظهرت شمس الكويتية في الفيديو الذي قامت بنشره من خلال تطبيق سناب شات، وهي ترقص برفقة صديقاتها على اغنية نمبر وان، وكهربا وعلقت على المقطع قائلة: “من مصر أم الدنيا”.



ظهر شمس في المقطع وهي ترتدي بلوزة وبنطلون أزرق اللون.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد