بعد أن نعته بالمنافق .. حراسة حمود عباد تفشل محاولة اعتداء عليه من أحد مشرفي صعدة

صوت اليمن_متابعات: أخبار الاقتصاد Thursday 19 March 2020 الساعة 05:40 pm

أقدم أحد مشرفي المليشيا الحوثية على محاولة الاعتداء المسلح على حمود عباد المعين أمينا للعاصمة من قبل المليشيا خلال احتفائية بمناقب الصريع حسين الحوثي في أمانة العاصمة .

وقالت مصادر مطلعة "للمشهد اليمني" اليوم الأربعاء أن أحد كبار المشرفين الحوثيين والمقرب من الصريع حسين الحوثي فقد أعصابه بعد امتداح حمود عباد في حسين الحوثي والذي وصف الأخير بعلم الهدى وان قلبه يقطر دما لفراقه وهو ماجعل المشرف الحوثي يصيح بأعلى صوته " منافق " و " أنتم من قتل سيدي حسين يافلول النظام القديم " .

وأضافت المصادر والتي كانت حاضرة الحفل أن عباد أستمر في مدحه لحسين الحوثي بعد تهدئة المشرف الحوثي لكن عباد عاد مرة أخرى في ممارسة نفاقه قائلا " لقد دفعت بابني الذي استشهد ولله الحمد للسير في درب سيدي وموالي حسين بدر الدين الحوثي " وهو ما جعل المشرف الحوثي ينهار ويحاول الهجوم بسلاحه الشخصي على عباد قائلا أبنك قتل بدون رضاك وانت تتقلب ولك أكثر من وجه .

ومازال صقور صعدة يتوعدوا فلول النظام القديم وخاصة من أصدروا فتوى بقتال الحوثيين وجلهم من رجال الدين الزيديين والذين انظموا مؤخرا إلى صفوف المليشيا مازالوا يتوعدوهم بالسحل وكذلك الحال على رموز النظام القديم والذين مازالوا متمسكين بمناصبهم في الدولة .

وأكدت المصادر أن الصراع بين جناح " صقور صعدة " و" حمائم صنعاء " زاد في الفترة الأخيرة وخاصة بعد سيطرة الأخيرين على المناصب بينما الأوائل هم من قدموا التضحيات وغيرهم من جنى ثمارها .

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد