القبض على مسافر في الإمارات.. واكتشاف مفاجأة صادمة في أحشائه (صورة)

صوت اليمن_متابعات: اخبار وتقارير Saturday 11 January 2020 الساعة 11:00 am

أعلنت "الهيئة الاتحادية للجمارك" في الإمارات، القبض على مسافر من جنسية أفريقية، وذلك بعد اكتشاف محاولة تهريبه كمية من الألماس الخام داخل أحشائه.

وأوضحت الهيئة في بيانٍ لها -بحسب صحيفة "الإمارات اليوم"-، أن المسافر حاول تهريب 297 غرامًا من الألماس الخام في أحشائه، تبلغ قيمتها السوقية نحو 90 ألف دولار أمريكي.

وأضافت: أنه بمجرد وصول الراكب على الرحلة القادمة من دولة إفريقية إلى منطقة الجوازات في مطار الشارقة، تم التحفظ على جواز سفره وتحويله إلى جمارك الشارقة، التي قامت بتفتيشه وكذلك الحقائب التي بحوزته.

وأشارت الهيئة، إلى أنه بعد عرض المسافر على جهاز كشف الأحشاء من قبل جمارك الشارقة، تبيّن إخفاؤه ثلاث قطع بلاستيكية في أحشائه تحتوي على 297 غرامًا من الألماس الخام.

ونقل البيان اعترافات المتهم، والتي أفاد فيها بأنه قدم إلى دولة الإمارات مرات عدة من قبل، دون ممارسة عمليات التهريب أو التورط فيها، وأنه اشترى الألماس، الخام الذي تم ضبطه بحوزته، من السوق السوداء في إحدى دول إفريقيا.

وختم المهتهم الأفريقي حديثه في التحقيقات، بأنه خطّط للبحث عن مشترين محتملين في دولة الإمارات للألماس المهرب من دون تحديد أشخاص معينين.

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد