شماريخ مُطفأة وشخص يطلب ضبط حماته.. أطرف بلاغات رأس السنة في برلين

صوت اليمن_متابعات: الاخبار Wednesday 08 January 2020 الساعة 08:01 am

مرت ليلة رأس السنة بكافة تفاصيلها السعيدة في كل بلدان العالم، ولمشاركة الآخرين المرح والدعابة في العام الجديد، نشر حساب شرطة برلين الألمانية على تويتر تغريدات متتالية، ذكر فيها أغرب البلاغات التي وردت في ليلة رأس السنة الجديدة.

 

اقبضوا على حماتي

أطرف بلاغ ورد شرطة برلين على الإطلاق في تلك الليلة، هو عندما تلقت نداء استغاثة هاتفيا من رجل مرتين، يطلب فيه من الشرطة القدوم لتخليصه من والدة زوجته، قائلا: خذوا حماتي من فضلكم.

كما ورد بلاغ آخر لشرطة برلين يفيد قيام 6 أشخاص بإطلاق طلقات من مسدسات صوت في حي تريبتو على المارة بقصد إفزاعهم.

 

ألماني يتحدى قرار حظر الألعاب النارية بطريقة طريفة

لم يدع شخص لقرار حظر إطلاق الألعاب النارية في ألمانيا حماية للمناخ – والذي أثار جدلا واسعا – أن ينال من حماسته في الاحتفال برأس السنة الجديدة بالطريقة التقليدية، فقرر أن يرمي عددا من الشماريخ غير المشتعلة في حى ليشترفيلده، وهو أحد البلاغات التي تلقتها شرطة برلين وتقوم بفحصها.

 

رفضته سيدة فقذف المارة بالقوارير

أحد أغرب البلاغات كان ذلك الذي تلقته الشرطة من منطقة هيلرسدورف، واشتكى فيه السكان من رجل يقذف المارة بالقوارير، وبعد فحص البلاغ تبين أن الرجل افتعل شغبا أمام باب منزل سيدة مطالبا إياها بالسماح له بالدخول، وعندما قابلت طلبه بالرفض، أفرغ غضبه برمي القوارير على المارة.

إخماد 617 حريق في ليلة رأس السنة

ليلة سعيدة عاشها الألمان مع بدء العام الجديد، وذلك بقضل مجهودات مضنية شارك بها 2000 من رجال الشرطة والإطفاء في العاصمة برلين، بعدما توجه رجال الإطفاء لنجدة أشخاص استغاثوا بهم 1500 مرة فقط في ليلة رأس السنة، منها 617 مرة تمكنت فيها من إطفاء حرائق.

مهرجان برلين للأضواء تجربة تستحق المشاهدة

 

جميع الحقوق محفوظة لموقع صوت الوطن

نرحب بتواصلكم مع موقع صوت الوطن عبر التواصل معنا من خلال صفحتنا في فيسبوك من هــنــا

تابعونا ايضاً من خلال الاطلاع على جديد اخبارنا في صفحة Google News عبر الضغط هنا

تويتر المزيد